عرض MIFI من Ooredoo، إلى حدود 100 جيغابايت من الانترنت هذا الصيف تقاسم وحركية لأفضل استخدام للإنترنت

0

المنبر التونسي (Ooredoo) – تقترح شركة Ooredoo على مشتركيها بمناسبة الموسم الصيفي باقات MIFI 4G تسمح لهم بالتمتع وتقاسم خدمات الجيل الرابع من الانترنيت حيثما ذهبوا.

يتميز هذا العرض بسخاء سعة الانترنيت (إلى غاية 100 جيغابايت) بأسعار تفاضلية (باقات بداية من 55 دينار) ما يسمح للمشتركين بضمان ربطهم بالانترنت دون توقف خلال العطلة.

يتكوّن العرض من 5 باقات جزافية من 55 إلى 182 دينار تسمح بالحصول على انترنت بين 25 و100 جيغابايت شهريا كما يمنح العرض علاوة تتمثل في الاستعمال المجاني طيلة شهرين.

مع جهاز MIFI من Ooredoo: واصلوا الارتباط بالانترنت بكلّ حركية مع السعة القصوى

 عمليا، يعتبر MIFI جهازا جوالا يمكن نقله في كلّ مكان دون مشاكل. يكفي ربطه بالتيار الكهربائي ليتم الوصل بشبكة الانترنيت لتقاسم فوري بلاحدود.

يمكن لجهاز MIFI كذلك تقاسم الانترنيت مع 10 مستخدمين في الآن ذاته. تتراوح السعات المقترحة بين 25 و100 جيغابايت حسب حاجة المشترك بأسعار معقولة لا تؤثر على توازنات الميزانية الصيفية.

عند استهلاك العرض الجزافي، يمكن للمشترك إعادة شحن جهاز MIFI باقتناء إعدى العروض الجزافية للمحافظة على الربط بالإنترنيت إلى نهاية الشهر. تتم متابعة وشراء العروض الجزافية من خلال فضاء الحرفاء www.eddenyalive.com

من خلال هذا العرض، تواصل Ooredoo تنفيذ استراتيجية القرب الرامية للاستجابة لطلبات الحريف من خلال توفير باقة واسعة وسخية من عروض الإنترنيت الجوّال بأسعار في متناول الجميع. هكذا، يعزّز المشغّل الأوّل في تونس صورة المشغّل الديناميكي والمجدّد.

إطلاق يمثل بداية حملة صيفية مليئة بالمفاجآت.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here