حقيقة صدور بطاقة جلب ضدّ القيادي في حركة النهضة عادل الدعداع

0

المنبر التونسي (عادل الدعداع) – نفى ماهر الصمعي المحامي المختص في القانون الرياضي أمس الثلاثاء 6 جويلية 2021 صدور أية بطاقة جلب ضد القيادي بحركة النهضة، والرئيس الحالي للنادي الرياضي لحمام الأنف، عادل الدعداع خلافا لما نشرته منظمة أنا يقظ الاثنين .

وأوضح الصمعي في تدوينة على صفحته الرسمية على فايسبوك  أن الدعداع  حضر و تم سماعه امام قاضي تحقيق محكمة بن عروس منذ  يوم 28 افريل الفارط و بقي في حالة سراح.

وبين أنه تم تقديم مطلب استجلاب للملف منذ يوم 29 افريل الفارط و استجابت المحكمة وأصبح  منذ أسبوع تقريبا من أنظار قاضي التحقيق منوبة و لم يعد لقاضي التحقيق بن عروس اي علاقة بالملف.

ودعا المتحدث  من يتحاملون على الدعداع إلى  مراجعة أنفسهم قبل إعطاء الأحكام المسبقة  لافتا الى أن  الشاكي قام بتكليف عديد المحامين منذ 2019 من مختلف التيارات  كما أنه سبق أن صدر ضده حكم في التحيل و بالسجن قضية عدد 3721 بتاريخ 21 جانفي 2016 و تم إقرار الإدانة في حكم استئنافي رغم ابرامه لكتب صلح مع الطرف المتضرر.

وأكد الصمعي أن الدعداع يحتفظ بحقه في تتبع كل جهة أو شخص هتك شرفه و مسه في صورته دون أدنى احترام لأخلاقيات و أبجديات العمل الصحفي و دون اي معرفة بالقانون وفق نص التدوينة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here