بن عطوش: الإستظهار بحجوزات النزل يسمح بالتنقل ما لم يرد عكس ذلك

0

المنبر التونسي (جامعة وكالات الأسفار) – أكد رئيس الجامعة التونسية لوكالات الأسفار جابر بن عطوش في تصريح لموزاييك الجمعة 9  جويلية 2021  أن الجامعة لم تتلقى إلى اليوم أي قرار من أي جهة يمنع تنقل الحرفاء التونسيين ممن قاموا بحجوزات عن طريق وكالات الأسفار للإقامة في النزل أو قرار بغلق المناطق السياحية مشيرا إلى أن حرفائهم  يتنقلون باستخدام ورقة تثبت قيامهم بالحجز بإحدى النزل (vaucher) وذلك اثر صدور قر ار من ولاة تونس الكبرى بمنع التنقل بين المدن خلال يومي السبت والأحد القادمين  .

 وأضاف جابر بن عطوش  أن الجامعة لم تتلقى أي تشكيات من وكالات الأسفار  أو الحرفاء  تفيد بتلقيهم منعا من قبل أعوان وزارة الداخلية أو مايمنع تنقلهم  عن طريق الإستظهار  بالـ vaucher.

وتوجه بن عطوش للها يكل المتداخلة بطلب  السماح لمستعملي الحجوزات السياحية بالتنقل نحو  النزل  والمناطق السياحية خاصة وان  مهني القطاع وأصحاب النزل ملتزمون بالتطبيق الصارم  للبرتوكول الصحي كما أن هناك انضباط تام من العائلات بذلك .

 وأفاد جابر بن عطوش أنه في غياب  أي قرار بالمنع وفي ظل تواصل العمل  بالفضاءات السياحية فإنه يعتبر ذلك إقرارا بمواصلة النشاط دون أي إشكال وفقا للبروتوكول الصحي .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here