منوبة: إيقاف حفلي زفاف بالقوة العامة والاحتفاظ بـ7 أشخاص

0

المنبر التونسي (منوبة) – أكّد والي منوبة، محمد شيخ روحه، أنّه تمّ مساء أمس الاحتفاظ بسبعة أشخاص منهم أصحاب مقهى وفضائي أفراح في منوبة ووادي الليل من أجل مخالفة التحجيرات وتدابير الوقاية والمراقبة المأمور بها حال وجود مرض وبائي وفق مقتضيات الفصل 312 من المجلة الجزائية.

وأضاف في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، أن وحدات الامن الوطني بمنطقة الامن الوطني بمنوبة، داهمت حفل زفاف بأحد الفضاءات الخاصة بمدينة منوبة أين تمّ إيقاف صاحبها وطرد جميع الحاضرين بالقوة العامة بسبب مخالفة قرار منه الحفلات وحظر الجولان.
كما داهمت وحدات منطقة الحرس الوطني بمنوبة مقهى في معتمدية وادي الليل، مخالفا لإجراءات حظر الجولان وبصدد استعمال النرجيلة (الشيشة) حيث تم إيقاف 5 أشخاص منهم صاحب المقهى وعملة وزبائن وحجز 6 قوارير شيشة ومعدات.
كما شملت المداهمة في وادي الليل أيضا قاعة أفراح أين تم إيقاف صاحبها بعد تعمّده مخالفة قراري منع الحفلات وحظر الجولان مع طرد المدعوين الى الحفل.
وأكد الوالي أنه سيكون بالمرصاد لكل المستهترين بالصحة العامة، والذين قد يتسبّبون في انتشار العدوى خاصة في ظل الوضعية الوبائية بالجهة، وانه لا يتوانى عن تطبيق القانون، ومواصلة تنفيذ الاجراءات الصارمة في الغرض.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here