OPPO تختار خدمات Services Amazon Web للحصول على تجربة أكثر مرونة وأمانا

0

المنبر التونسي (OPPO تختار خدمات Services Amazon Web) – تستخدم OPPO التكنولوجيا السّحابيّة العالمية لـ AWS لتوفير خدمات مستقرّة وآمنة لمئات الملايين من مستعملي نظام التشغيل ColorOS الخاص بها.

ويوفر ColorOS 11 حماية إضافية لنظامه القائم على Android.

أعلنت OPPO، العلامة الرّائدة عالميّا للأجهزة الذكيّة، عن اختيارها لخدمات ”أمازون ويب سيرفيسز” AWS باعتبارها النّظام السّحابيّ الأكثر شمولا واستخدامًا دوليّا لتقديم حلول أكثر أداء ومرونة وأمانا لجميع مستخدمي واجهتها الخاصة ColorOS في العالم.

وتمّت المصادقة على هذه الخدمات من قبل ePrivacy و CSA STAR والمنظمة الدوليّة للمعايير ISO (معايير ISO/IEC 27001و27018 و29151).

وبفضل تكنولوجيا AWS سيتمكّن مستخدمي الهواتف الذكيّة OPPOمن تخزين البيانات الهامّة والصّور ومقاطع الفيديو والمعطيات الشخصيّة بطريقة سهلة وآمنة على الأنظمة السّحابية.
وستستفيد OPPO من البنية التحتيّة العالميّة لـ AWS في فرنسا وسنغافورة والهند لتسريع نشر الخدمات السّحابية، مثل Amazon Aurora وهي قاعدة بيانات علائقية و Amazon Simple Storage Service للتّخزين السّحابي. كما ستستفيد OPPO أيضًا من خدمات أخرى تسهّل الاستخدام وتعزّز حماية المعطيات الشخصيّة والبيانات، بما في ذلك AWS CloudTrail و AWS Key Management Service و AWS Network Firewall و AWS Certificate Manager و AWS Artifact.

وصرّح ديفيد جو، المدير العام الدولي لأعمال الانترنيت لدى OPPO قائلا “تسعى OPPO دائما إلى تقديم أفضل تجربة مستخدم ممكنة. وتتيح لنا القدرات السّحابية الرّائدة وتكنولوجياAWS نشر خدماتنا بسرعة لتزويد المستخدمين في جميع أنحاء العالم بتجربة سلسة وآمنة. وبفضل الخدمات السّحابية من AWS سنكون قادرين على تحسين خصوصيّة البيانات وحماية نظام التّشغيل ColorOS الخاصّ بنا على جميع أجهزةOPPO .”

يذكر أنّ نظام التّشغيل ColorOS 11، الّذي يعتمد على Android 11، يهدف إلى ضمان سلامة المستخدم من خلال نظام خاصّ لدى OPPO وخزنة خاصّة وحماية المعطيات الشّخصية. ويسمح النّظام الخاصّ للمستخدمين بإنشاء حساب منفصل حيث تعمل التطبيقات والبيانات بشكل مستقل عن الحساب الأصليّ. ومع خزنة خاصّة، يمكن للمستخدمين الحفاظ على خصوصيّة بياناتهم المهمّة وحمايتها التامّة داخل فضاء سحابيّ مشفّر بكلمة عبور، ولا يمكن ولوجها عبر تطبيقات أخرى. وتمكّن تقنية حماية المعطيات الشّخصيّة المستخدمين من إرسال نموذج بيانات بسيط والوصول إلى التّطبيقات دون الحاجة إلى الكشف عن المعلومات الخاصّة.

كما أضاف ديفيد جو: “يسعدنا استخدام تكنولوجيا AWS لتقديم تجارب سحابيّة أفضل لمستخدمينا حول العالم. وفي المستقبل، ستواصل OPPO الاعتماد على AWS لزيادة تحسين خدماتها وتقديم فوائد التكنولوجيا للمستخدمين دون أيّة مخاوف تتعلّق بسرّية المعطيات والخصوصيّة.”

لمحة عن OPPO

OPPO هي علامة عالميّة رائدة للأجهزة الذكية. بدأت OPPO بالسعي الدؤوب نحو التوازن المثالي بين الرضاء الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الأول – “Smiley Face” – عام 2008. توفّر OPPO اليوم نطاقًا واسعًا من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Reno وFind، ونظام تشغيل ColorOS وخدمات الانترنيت مثل OPPO Cloud و OPPO+. وتعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مع 6 منشآت بحث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ومركز تصميم دولي في لندن. يعمل موظفو OPPO الذين يصل عددهم إلى الأكثر من 40.000 على ابتكار حياة أفضل لمستهلكيها حول العالم.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here