الغنوشي: “تونس اليوم تحتاج لوحدة الصف لا لمعارضة وسلطة”

0

المنبر التونسي (تونس اليوم تحتاج لوحدة الصف) – قال رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي إثر تحية العلم بمناسبة ذكرى عيد الجمهورية اليوم الأحد 25 جويلية 2021، “نؤكد للشعب التونسي على استمرار الدولة ووحدة مؤسساتها هذه الدولة التي تعيش حربا ضارية ضد عدو مشترك وهو كورونا ونؤكد أن الشعب سينتصر في النهاية” .

وشدد على ضرورة “إحياء عناصر الوحدة بين الشعب التونسي والمحافظة على البلاد التي تستحق أن تكون نخبتها ومؤسساتها أكثر تضامنا والابتعاد عن التجاذبات واحياء عناصر الحياة والقوة في الشعب”.

ودعا إلى ضرورة توحيد الصفوف والابتعاد عن التجاذبات والتفرقة وإثارة الضغائن والأحقاد، ومواجهة العدو صفا واحدا، وفق تعبيره.

وأضاف ” أشكر كل الذين ساعدوني خلال فترة مرضي بما في ذلك رئيس الجمهورية قيس سعيد ورئيس الحكومة هشام المشيشي والإطار الطبي في المستشفى العسكري”.

وتابع “المسيرات حق ضمنه الدستور مادام ملتزما بالقانون وتونس اليوم لا تستحق مظاهرات بل تستحق التظاهر ضد كورونا واتحاد كل القوى المدنية والرسمية والشعبية والمعارضة والسلطة”.

واستدرك “اليوم لم يعد هناك معارضة وسلطة عند وجود خطر على البلاد وتسجيل وفايات بالمئات واليوم لا يوجد إلا تونس موحدة ضد الوباء وبعد ذلك لكل حادث حديث”.

المصدر:  خليل عماري / m

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here