حصيلة اليوم الخامس من المشاركة التونسية في الألعاب الأولمبية

0

المنبر التونسي (الألعاب الأولمبية) – أنهى الثنائي آية قزقز وسارة قزقز أول السباقات ضمن تصفيات منافسات سباق الاشرعة زوجي سيدات ( اف ايكس ) ضمن الدورة الاولمبية 2020 فجر اليوم في طوكيو في المركز 21 والأخير.

وفي مسابقة رفع الأثقال لم تتمكن الرباعة التونسية شيماء الرّحموني من الترشّح للدّور الموالي من منافسات وزن 64 كغ إكتفائها برفع 91 كلغ فقط في الخطف.

وكانت الرحموني قد ارتكبت خطأ فنيا في المحاولة الأولى للـ”الرفع” بـ110 كغ وألغيت نتيجتها بعد مراجعة الفيديو ولم تتوفق في المحاولتين المتبقيتين حسب ما أفادت اللجنة الوطنية الأولمبية.

وأنهى الرّاميان التّونسيّان علاء العثماني وألفة الشارني مشاركتهما في الدور التمهيدي لمنافسة (مسدس الهواء المضغوط 10 امتار فريق مختلط ) ضمن دورة الالعاب الاولمبية طوكيو 2020 في المركز 19 بنتيجة 561 نقطة، ولم يتأهلا للدّور الموالي.

ويشارك البطل الأولمبي التونسي أحمد أيوب الحفناوي اليوم بداية من منتصف النهار و40 دق بتوقيت تونس في تصفيات سباق 800 سباحة حرة.

وسيسعى الحفناوي الذي أسعد الجماهير الرياضية في تونس بتتويجه بذهبية سباق 400 متر سباحة حرة في الدورة الاولمبية على التأهل إلى نهائي مسابقة 800 سباحة حرة والمراهنة على تعزيز رصيد بلاده بميدالية أولمبية أخرى.

وسيعمل الحفناوي الذي يشارك اليوم في التصفيات ضمن المجموعة الرابعة على تحقيق وقت من بين الثمانية الافضل من بين 34 مشاركا في التصفيات مقسمين على خمس مجموعات لضمان التاهل الى نهائي المسابقة المقرر ليوم 29 جويلية الجاري (02 و30د بتوقيت تونس).

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.