رئيسة بلدية سكرة تعلق على تصريحات المحتجين الذين طالبوا اليوم باقالتها

0

المنبر التونسي (بلدية سكرة) – اعتبرت رئيسة بلدية سكرة فيروز بن جمعة ان مطلب المحتجين اليوم بقصر البلدية المتعلق بفتح ملفات الفساد جاء متأخرا باعتبار انها تولت منذ مباشرتها مهامها عقب الانتخابات البدلية في 2019 دعوة التفقدية العامة لوزارة الشؤون المحلية والبيئة ومحكمة المحاسبات والهيئة العامة للرقابة التابعة لمصالح رئاسة الحكومة التي أجرت اعمال الرقابة والتدقيق.

وعبرت بن جمعة عن أملها في فتح ملف اسناد رخص الاكشاك خلال فترة توليها رئاسة البلدية وما قبلها وكشف مدى تفشي الفساد في هذا الملف.

وقالت ين جمعة انها ملتزمة بالقانون في ما يتعلق بتنفيذ الأحكام القضائية خاصة منها ما يتعلق بتعيين وإعفاء رؤساء الدائر البلدية مبينة انه ثمة أحكام من المستحيل تنفيذها في هذا الخصوص باعتبار انه تم تعيين رؤساء دوائر جدد خلفا للمعفيين الحاصلين على قرارات تنفيذ وايقاف تنفيذ من المحكمة الإدارية.

وبخصوص تعطيل المشاريع التنموية بالبلدية، اكدت رئيسة بلدية سكرة فيروز بن جمعة استعدادها للقبول بمهمة تفقدية من المصالح ذات العلاقة حول تعطيل المشاريع، مبينة ان المنطقة البلدية دخلت في حلة جديدة وتمت هيكلتها بشكل يسمح بتنفيذ الصفاقات.

وقالت بن جمعة انها مع مبدأ المحاسبة ومستعدة للقبول باعمال تفقد من الهيئات المختصة في مختلف ما وصفته بالمزاعم التي وردت في تصريحات المحتجين الذين طالبوا اليوم باقالتها من مهامها.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here