تغيب عن حفل قرعة “كان” بالكاميرون: مسؤول جامعي يوضح حول منع وديع الجريء من السفر ..

0

المنبر التونسي (وديع الجريئ) – بعد تغيبه عن فعاليات حفل عملية قرعة الدورة الجديدة لكأس إفريقيا للأمم ( الكاميرون 2022) التي أقيمت ليلة البارحة في “ياوندي”، تردد عبر وسائل التواصل الإجتماعي، خبر مفاده أن النيابة العمومية حجرت السفر على رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، وديع الجريء، على خلفية القضايا المتعددة المرفوعة ضده، والخروقات التي عرفتها الجامعة على المستويين الإداري والمالي.
ولم يواكب عملية القرعة التي حضرها عدد كبير من رؤساء الجامعات التي ستشارك منتخباتها في نهائيات كأس إفريقيا بالكاميرون خلال شهري جانفي وفيفري القادمين.

واكد مسؤول بالمكتب الجامعي، ل”الإخبارية”، أن كل ما قيل وكتب لا أساس له من الصحة، مضيفا أن وديع الجريء، سافر خلال الأيام القليلة المنقضية إلى فرنسا، وله برامج سفر أخرى منها الشخصية ومنها المتعلقة بالجامعة التونسية لكرة القدم، بصفته رئيسها، وأيضا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بصفته رئيس اللجنة الطبية.

وأوضح ذات المصدر، أنه لو كان ممنوعا من السفر، لتم إعلام الرأي العام بذلك ولحاول المختلفون معه كشف ذلك بمختلف الطرق والأساليب، للتشهير به .

كما أكد أن المكتب الجامعي ومنذ كشف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عن موعد حفل قرعة كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2022، على أن يكون هذا الموعد، يوم الثلاثاء 17 أوت الجاري في العاصمة الكاميرونية ياوندي، تم تكليف المدرب الوطني منذر الكبير ورئيس دائرة المنتخبات الوطنية محمد الغربي، بحضور حفل عملية القرعة والقيام بزيارة المدينة التي ستحتضن مباريات المنتخب الوطني للإطلاع على ملاعب التمارين ومقر الإقامة التي ستوضع على ذمة المشاركين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.