حلاق يحوّل محله إلى نقطة لبيع الخمر خلسة ووكر دعارة 

0

المنبر التونسي (حلاق) – نجح أعوان وإطارات مركز الأمن الوطني بطريق زغوان على اثر ورود معلومات مفادها تحويل أحد الأنفار لدكانه المتمثل في محل حلاقة كائن بجهة الوردية تونس إلى نقطة لبيع الخمر خلسة، وبعد إجراء جملة من التحريات الميدانية اللازمة قامت مصالح الأمن بعد التنسيق مع ممثل النيابة العمومية بتونس بمداهمة المحل المذكور أين تم ضبط عدد 03 أشخاص من بينهم فتاة بصدد احتساء المشروبات الكحولية.

وبتفتيش الفضاء المذكور  عُثر على 52 علبة جعة وعدد كبير من الأكياس البلاستيكية يتم استغلالها في بيع الخمر علاوة عن عدد 120 عازل ذكري، كما تم حجز أعقاب سجائر محشوة بمادة القنب الهندي وأدوات منع الحمل  بحوزة الفتاة التي  اعترفت بأن صاحب محل الحلاقة يعمد إلى بيع الخمر خلسة إضافة إلى استغلاله في تعاطي البغاء السري ويمنحها بعنوان مكافأة على خدماتها الجنسية سجائر ”الزطلة” لتدخنها. 

باستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بجميع الموقوفين من أجل إعداد محل لتعاطي البغاء السري والمشاركة في ذلك وفتح محضر مستقل من أجل مسك وحيازة مادة مخدرة بنية الاستهلاك ومحضر مستقل من أجل الدخول في مسالك التوزيع بدون رخصة والأبحاث متواصلة. عن الناطق الرسمي باسم الادارة العامة للأمن الوطني العميد وليد حكيمة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.