عماد الدايمي:”ما حدث مع زوجتي و أبنائي في المطار غير قانوني وغير انساني..”

0

المنبر التونسي (عماد الدايمي) – نشر السياسي ونائب مجلس النواب السابق عن حزب المؤتمر من اجل الجمهورية عماد الدايمي تدوينة على صفحته الخاصة فايسبوك كشف من خلالها حادثة قال إنها وقعت لزوجته و أبناءه في المطار .

و أكد الدايمي تعرض زوجته وابنائه ليلة الجمعة 20 سبتمر الى ما وصفها ” بعملية تعطيل مقصودة أثناء سفرهم في مطار تونس قرطاج، حيث تم احتجاز جوازاتهم لمدة تفوق الساعة بتعلة القيام باستشارة بعد التعرف على اسمي في جوازات الابناء مع الادعاء بوجود تعليمات في الغرض، وتم تعطيلهم الى حين وقت انطلاق الطائرة قبل التراجع في اخر لحظة. بشكل أكد أن التعطيل كان في مستوى شرطة المطار ذاتها.

و أشار عماد الدايمي الى كون ”البعض ربما سيبرر هذا الاجراء التعسفي الاعتباطي لو حصل معي شخصيا، رغم عدم وجود ما يبرره مطلقا. ولكن أن يتم ذلك تجاه أبنائي القصر وأمهم المقيمين بالخارج والذين لا علاقة لهم بالشأن العام فهذا سلوك غير قانوني وغير انساني واستفزاز مجاني.

و ختم تدوينته بقوله ”لا شيء يبرر هذه الردة الخطيرة وهذه الاجراءات الانتقامية الغبية التي تضرب صورة البلاد وتدمر صورة المؤسسة الأمنية وتكشف زيف أي خطابات طمأنة ووعود اصلاحعلى حد تعبيره

و اضاف بان ”لا شيء يبرر لاطارات وأعوان أمن “الاجتهاد” والتوسع في التضييقات دون تعليمات أو بمجرد تعليمات شفاهية بشكل يدخلهم تحت طائلة انتهاك الحقوق الدستورية ومخالفة القانون وتعريض النفس للمساءلة آجلا أو عاجلا”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.