يجبر صديقته الأستاذة الجامعية على منحه المال حتى لا ينشر صورها الفاضحة   

0

المنبر التونسي (اريانة) – تعهدت فرقة الشرطة العدلية بأريانة الشمالية بالبحث في شكاية تقدمت بها أستاذة جامعية ضد شخص من أجل الابتزاز والتهديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

الشاكية أفادت بأنها تعرفت على المظنون فيه منذ حوالي 04 أشهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقد توطدت العلاقة بينهما تدريجيا إلى حد تبادل صور فاضحة ومقاطع فيديو تظهر فيها المعنية في وضعيات مخلة، وهو ما استغله المشتكى به لاحقا ليطلب منها تمكينه من مبالغ مالية متفاوتة نظير عدم نشر الصور بالفضاء الافتراضي وفضح أمرها لدى عائلتها وبدائرة معارفها.

  كما كشفت الشاكية أنها مكنت عشيقها  من مبالغ مالية متفاوتة بلغت قيمتها الجملية الالفي دينار، وهو ما شجعه على التمادي فطلب منها الحضور إلى شقته بجهة تونس العاصمة بغاية ممارسة الجنس معها بدون رضاها.

وبالتنسيق مع ممثل النيابة العمومية تم نصب كمين  محكم للمشتكى به وضبطه متلبسا بصدد استلام مبلغ مالي، علاوة عن حجز هاتفه الجوال الذي بمعاينته تم العثور على الصور ومقاطع الفيديو نفس موضوع القضية، وبسماعه أكد كل ما نسب إليه. باستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بالموقوف من أجل الابتزاز والتهديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.