الخطوط التونسية: شروط السفر إلى كندا

0

المنبر التونسي(تونس كندا) – وفقًا لقرارات الحكومة الكندية المتعلقة بالمتطلبات الإلزامية الجديدة للمسافرين إلى كندا ، تُبلغ الخطوط التونسية عملاءها بأن شروط قبول الركاب إلى مونتريال هي كما يلي:

– يُسمح بالسفر التقديري إلى كندا (أي السياحة ، والترفيه) فقط للمواطنين الأمريكيين الذين تم تطعيمهم بالكامل أو المقيمين الدائمين في الولايات المتحدة والذين يقيمون في الولايات المتحدة ويصلون مباشرة من نقطة المغادرة النهائية في الولايات المتحدة. تقع على عاتق المسافرين مسؤولية التأكد من أنهم يستطيعون دخول كندا. لمزيد من المعلومات حول معايير الأهلية ، بالإضافة إلى معلومات حول المسافرين المحصنين
بالكامل ، قم بزيارة موقع حكومة كندا ، travel.gc.ca.

– إذا كان المسافرون يسافرون إلى كندا لسبب وجيه ، فيجب إبلاغهم أنه ، مع بعض الاستثناءات ، تنطبق القواعد التالية:

1- سيُطلب من أي شخص يبلغ من العمر خمس سنوات أو أكثر يسافر إلى كندا تقديم نتيجة اختبار COVID-19 قبل ركوب الطائرة إلى كندا حتى لو تم تطعيمهم بالكامل:

– إذا كانت النتيجة سلبية ، فيجب إكمال الاختبار في غضون 72 ساعة من الرحلة إلى كندا للسماح للمسافر بالصعود إلى الطائرة.

– إذا كان اختبار الراكب إيجابيًا ، وتعافى ، ولكن الاختبارات لا تزال إيجابية ، فسيُسمح له بالصعود ، بشرط أن يكون الاختبار قد اكتمل قبل 14 يومًا على الأقل ، ولكن ليس أكثر من 180 يومًا ، قبل الموعد المحدد للرحلة إلى كندا ، وشريطة ألا تظهر عليه أعراض أخرى. سيتم رفض المسافر الذي لم يقدم نتيجة اختبار خلال إحدى فترات الصلاحية ، ما لم يستوف أحد الاستثناءات النادرة.

2- بالإضافة إلى اختبار COVID-19 الذي يتم إجراؤه قبل المغادرة ، سيتعين أيضًا على المسافرين غير المطعمين أو الملقحين جزئيًا القادمين إلى كندا الخضوع لاختبار COVID-19 الجزيئي عند الوصول. قد يخضع المسافرون الملقحون بالكامل للاختبار العشوائي الإلزامي عند الوصول ، إذا تم اختيارهم. يمكن إجراء هذا الاختبار في الموقع أو كمجموعة أدوات منزلية.

3- يجب على المسافرين الذين يستوفون تعريف التطعيم الكامل تقديم حالة التطعيم الخاصة بهم في ArriveCAN من أجل الاستفادة من المتطلبات المعدلة عند الوصول. من المهم ملاحظة أنه لا يزال يتعين على المسافرين الذين تم تطعيمهم بالكامل الخضوع لاختبار COVID-19 الجزيئي قبل المغادرة ، ليكونوا خاليين من الأعراض وارتداء قناع الوجه طوال رحلتهم (بما في ذلك أثناء الرحلة).

4- يخضع جميع المسافرين غير الملقحين أو الذين تم تطعيمهم جزئيًا لفترة حجر صحي إلزامية مدتها 14 يومًا من يوم دخولهم كندا ، ويجب أن يكونوا قادرين على إثبات كيف يخططون لتلبية هذا المطلب أثناء إقامتهم في كندا. قد يؤدي عدم الامتثال للحجر الصحي الإلزامي إلى عقوبة السجن و / أو الغرامات.

– قبل الصعود على متن الرحلة إلى كندا ، تجدر الإشارة ، مع استثناءات قليلة:

في غضون 72 ساعة من الوصول إلى كندا ، يجب على جميع المسافرين الذين يسافرون إلى كندا تقديم معلومات في تطبيق ArriveCan:

◾️ حول رحلتهم وبيانات الاتصال الخاصة بهم

خط سير رحلة سفرهم لمدة 14 يومًا السابقة لوصولهم إلى كندا.

◾️ خطة الحجر الصحي المناسبة.

◾️ تقييم ذاتي لأعراض مرض كوفيد -19.

◾️ معلوماتهم وإثبات التطعيم.

– لكي يختبر المسافرون أيًا من مزايا التحصين الكامل عند وصولهم إلى كندا ، يجب عليهم تنزيل أحدث إصدار من ArrivalCAN بتاريخ 9 أغسطس 2021 وإرسال المعلومات المطلوبة رقميًا ، حتى إذا كانوا قد قدموا المعلومات بالفعل قبل ذلك التاريخ . تطبيق ArriveCAN هو تطبيق محمول يمكن تنزيله من Google Play أو Apple App Store أو عن طريق تسجيل الدخول عبر الإنترنت.

سيحتاج المسافرون إلى الإجابة على بعض الأسئلة البسيطة حول صحتهم بطريقة صريحة. قد يؤدي تقديم إجابات خاطئة أو مضللة إلى غرامة تصل إلى 5000 دولار.

◾️ يجب على المسافرين البالغين من العمر ست سنوات فما فوق ارتداء قناع يغطي فمهم وأنفهم وذقهم ، حتى لو تم تطعيمهم بالكامل. يجب ارتداء القناع طوال الرحلة لمنع الانتشار العرضي لـ COVID-19 من خلال قطرات الجهاز التنفسي.

◾️ لاحظ أنه في حالة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عامين وخمسة أعوام ، يجب على الشخص البالغ المسؤول التأكد من إتاحة القناع للطفل قبل ذلك.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here