نابل : حجز أكثر من 400 طن من البطاطا

0

المنبر التونسي(نابل) – تمكّنت مصالح المراقبة الاقتصادية في نابل بالتنسيق مع مصالح الامن والحرس الوطنيين خلال الاسبوع الاخير من حجز أكثر من 400 طن من البطاطا من بينها 201 طن حجزت أمس الخميس بمخازن عشوائية بمعتمدية قربة وفق ما كشف عنه اليوم الجمعة 27 أوت 2021 المدير الجهوي للتجارة عادل بن حليمة في تصريح لــ(وات).

وأشار بن حليمة الى ان الكميات التي حجزت أمس توزّعت على ثلاثة مخازن عشوائية ورفعت بشأنها ثلاث مخالفات مسك مخزونات بغاية المضاربة فيها بالاضافة الى الحجز الفعلي لهذه الكميات التي تقدر قيمتها ب200 الف دينار.

وأبرز في ذات السياق ان مصالح المراقبة الاقتصادية تمكّنت خلال هذا الاسبوع من حجز 23 طنا من حديد البناء في مخازن لدى تجار الجملة أخفيت بغاية المضاربة وبالاستظهار بفواتير غير مطابقة للواقع، مبيّنا ان اعوان المراقبة بالتنسيق مع المصالح الامنية اتّخذت بشانهم الاجراءات القانونية اللازمة.

وتمكنت مصالح المراقبة خلال نفس الفترة من حجز 2،5 طن من مادة الفارينة المدعمة لدى مخابز تعمّدت صناعة خبز “الباقات” في الفترة الليلية بينما هي من المخابز من صنف أ ممّا يمثّل اخلالا بتراتيب الدعم وتغيير للصنف.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here