OPPO تكشف عن سلسلتها الجديدة من الشّواحن السريعة MagVOOC وتكنولوجيا لربط الهواتف الذكيّة بالسّيارات في معرض الصّين الذكيّة 2021

0

المنبر التونسي (OPPO) – شاركت OPPO، العلامة الرائدة عالميّا في مجال الأجهزة الذكيّة، في معرض الصّين الذكيّة 2021 SMART CHINA EXPO الّذي انتظم في مدينة تشونغتشينغ الصّينية من 23 إلى 26 أوت 2021 تحت شعار “التكنولوجيا الذكيّة: تعزيز للاقتصاد وإثراء الحياة”. وقدّمت OPPO بالمناسبة سلسلتها الجديدة من الشّواحن السريعة MagVOOC إضافة لحلول جديدة لربط الهواتف الذكيّة بالسّيارات وغيرها.

وصرّح هنري دوان، نائب الرّئيس ورئيس قسم الهواتف الذكيّة لدى OPPO قائلا: “تقوم OPPO بانتظام بتنفيذ انتشار استراتيجيّ في مجال أنترنيت الأشياء (IoT)، بالإضافة لمجالات أوسع تتعلّق بأنترنيت التّجربة، وذلك بهدف تمكين الحرفاء من مزيد الاستقلاليّة وتوفير مجموعة متنوّعة من السّيناريوهات. ونحن نبذل قصارى جهدنا لتحسين تجارب الحرفاء في جميع الجوانب، مع التقنيات الجديدة المغناطيسيّة للشّحن السريع ومزايا الرّبط في السّيارات”.

تكنولوجيات غير مسبوقة :  شحن لاسلكيّ وشحن مغناطيسي سريع MagVOOC

إلى جانب عرض تقنية الشّحن اللاّسلكي السّريع في المعرض الصّيني، كشفت شركة OPPO أيضًا ولأوّل مرّة عن تقنيات الشّحن المغناطيسيّ السّريع في سلسلة MagVOOC.

وتتضمّن هذه السّلسلة الجديدة بنك الشّحن عن بعد، الذي يستخدم نظام محاذاة مغناطيسيّ لضمان المحاذاة الدقيقة بين الهاتف والشّاحن، مع شاحن  MagVOOCفائق النّحافة الذي يتميّز بتصميم مقسّم يجعل الشّاحن بأكمله أقلّ سمكا. وتتيح خاصيّة تصميم هذين الجهازين سهولة نقلهما.

كما يوفّر حامل الشّاحن عن بعد MagVOOC للمستخدمين ما يقارب 60٪ من وقت الشّحن مقارنة بالنّسخة السّلكية التّقليدية حيث تلتزم الشّركة دائما بتحسين تقنياتها ومنتوجاتها من أجل تلبية احتياجات المستخدمين المتنوّعة وتطلّعاتهم المختلفة للشّحن السّريع في كلّ وقت ومكان.

قدرات اتّصال ذكيّة وغير مسبوقة داخل السّيارات  

على صعيد آخر، قدّمت OPPO في المعرض أحدث إنجازاتها في مجال ربط الهواتف الذكيّة بالسّيارات، بما في ذلك مفتاح السّيارة الرّقمي والتحكّم عن بعد في السّيارة باستعمال هاتف OPPO Find X3 والسّاعة الذكيّة  OPPO Watch 2إلى جانب الشّحن الفائق السّرعة داخل السّيارة.

ويسمح مفتاح السّيارة الرّقمي للمستخدمين ببساطة استخدام هواتف OPPO الذكيّة لفتح سياراتهم عبر البلوتوث بدون حاجة لشبكة خدمات الهاتف الجوّال، ممّا يجعلها أكثر ملاءمة للاستخدام اليومي.

وتتيح خاصيّة التحكّم عن بُعد في السّيارة باستعمال  OPPO Find X3 أو OPPO Watch 2 للمستخدمين تشغيل التكييف عن بُعد من خلال تطبيقة خاصّة. كما يمكن أيضًا مساعدة أصحاب السّيارات في العثور على سياراتهم عن طريق تفعيل بوق السّيارة عن بعد.

إضافة لذلك، يمكن للمستخدمين الاستفادة من تقنيات الشّحن المتقدّمة الخاصّة بالسيّارات التي توفّرها OPPO والّتي تضم الشّحن السّريع USB VOOC 65W والشحن السّريع اللاّسلكي VOOC 40W أثناء القيادة.

لطالما كانت OPPO منفتحة على التّجارب الخاصّة والتّعاون الصّناعي لاستكشاف إمكانيات جديدة وقد أرست عدّة شراكات مع علامات تجارية كبرى للسّيارات على غرار NIO و BYD Auto و Geely.

وفي المستقبل، ستصبح الهواتف الذكيّة مركز التحكّم داخل السّيارات حيث سيتمّ دمج عدد متزايد من التقنيات المتقدّمة في نظم ارتباط السّيارة بالهواتف الذكيّة لتصبح بذلك الاستخدامات على متن السّيارة أكثر اندماجا وتكاملاً.

أجهزة وأدوات متّصلة بكلّ سلاسة

تمكّنت OPPO منذ إطلاقها للبحوث والابتكارات في مجال أنترنيت التّجربة من تحقيق عدّة إنجازات هامّة تشمل تطوير النّظارات الذكيّة بالواقع المعزّز AR Glass 2021 وغيرها من الأجهزة المنزليّة الذكيّة التي تتّصل جميعها بتكنولوجيا UWB.

وتعتمد هذه النّظارات الذكيّةOPPO AR Glass 2021  تصميمًا يجعل الزّجاج أخفّ وزناً ممّا يمكّن من ارتدائها لفترات طويلة بأكثر راحة. وهي توفّر حلولا بصريّة بتقنية Birdbath تقدّم تجارب شبيهة بالسّينما للمستخدمين.

بعد ولوجها لعالم أنترنيت الأشياء واكتشافاتها، تواصل OPPO الآن تحقيق رؤيتها لأنترنيت التّجربة وإنشاء عالم من الاتّصالات المندمجة والمتكاملة بين الأشخاص والأجهزة.

-انتهى-

 

لمحة عن OPPO

OPPO هي علامة عالميّة رائدة للأجهزة الذكية. بدأت OPPO بالسعي الدؤوب نحو التوازن المثالي بين الرضاء الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الأول – “Smiley Face” – عام 2008. توفّر OPPO اليوم نطاقًا واسعًا من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Reno وFind، ونظام تشغيل ColorOS وخدمات الانترنيت مثل OPPO Cloud و OPPO+. وتعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مع 6 منشآت بحث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ومركز تصميم دولي في لندن. يعمل موظفو OPPO الذين يصل عددهم إلى الأكثر من 40.000 على ابتكار حياة أفضل لمستهلكيها حول العالم.

 

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here