مشروع جاكسون تيسي Life’s Good Film لأول مرة

0
المنبر التونسي (مشروع جاكسون تيسي) – دعا مشروع Life’s Good Film Project ، الذي يعد عنصرًا رئيسيًا في حملة LG Life’s Good التي انطلقت في مايو ، 531 مؤلفًا شابًا من 33 دولة لمشاركة أعمالهم الإبداعية مع جاكسون. باستخدام أفضل اللقطات ، أنتج تيسي قصة مدتها 20 دقيقة تعرض الأصوات المميزة لرواة القصص المرئية الناشئين في العالم ، ووجهات نظر جديدة وموهبة لا يمكن إنكارها. أثار المشروع اهتمامًا كبيرًا عبر الإنترنت ، حيث حصد أكثر من 140 مليون ظهور وأكثر من 44 مليون مشاهدة إجمالية للمنشورات ذات الصلة على منصات التواصل الاجتماعي أثناء عملية الإنتاج.
أوضح تيسي: “أردت أن أشارك المشاعر التي نشعر بها جميعًا في الحياة بغض النظر عن أي ركن من العالم نأتي منه”. “التعاطف هو مفتاح التواصل مع بعضنا البعض ، خاصة عندما نمر بأيام صعبة.” في المعاينات الأولية في وقت سابق من هذا الشهر ، تم الإشادة بأداء تيسي القصير لرسالته المعززة ورؤية تيسي الفريدة.
قالت ديفا فيليز من New York Film Critics Online: “إن استكشاف Life’s Good ، من خلال العديد من العيون حول العالم ، هو تجربة فريدة حقًا”. “يوضح الفيلم الاختلافات الجميلة بين الشتات البشري وبيئاتنا المختلفة ، بينما يكشف أيضًا عن مدى ارتباطنا التام بالروح والروح التي أصبحنا عليها بسبب جائحة COVID-19 العالمي.”
يستكشف الكتاب القصير ومدته 20 دقيقة جوانب مختلفة من الحياة الجيدة في ستة فصول: الحياة الجميلة ، ومجتمع الحياة ، والحياة الوحيدة ، والحياة في الحركة ، والحياة مغامرة ، والحياة الجيدة. الفصول الخمسة الأولى تصور مجموعة واسعة من الموضوعات ، من جمال الطبيعة ، وحيوية الحركة الجسدية ، والنمو الشخصي الذي تمت رعايته في أوقات العزلة إلى التماسك والدفء في مجتمع متماسك. يصور الفصل الأخير جيل الشباب اليوم متحدًا في الاحتفال بالحياة ، وينهي الفيلم ببلاغة.
ستعرض إل جي المقطع الدعائي لفيلم Life’s Good Film على اللوحات الإعلانية الرقمية لشركة LG في تايمز سكوير في مدينة نيويورك و Piccadilly Circus في لندن بدءًا من اليوم. سيظهر الفيلم القصير في مهرجانات أفلام مختارة أيضًا في الأسابيع المقبلة. فيلم Life’s Good Film متاح الآن للعرض على موقع LG العالمي قناة. يمكن العثور على معلومات إضافية حول حملة LG 2021 Life’s Good هنا على انستجرام.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here