OPPO تطلق حملة ترويجية بمناسبة العودة المدرسيّة والجامعيّة… عروض استثنائيّة متوفّرة من 06 إلى 15 سبتمبر 2021

0

المنبر التونسي (حملة ترويجية بمناسبة العودة المدرسيّة) – تطلقOPPO ، العلامة الرّائدة عالميّا في مجال الأجهزة الذكيّة، حاليّا في تونس حملة ترويجية خاصّة تحت عنوان Happy Rentréeبمناسبة العودة المدرسيّة والجامعيّة. وتتمثّل الحملة فيعروض خاصّة بأسعار استثنائيّة من الهواتف الذكية Reno5 والسّلسلة A (A54و A74و A94) مصحوبة بسمّاعات رأس لاسلكيّة مع عدّة أشهر من خدمات الصّيانةالمجانيةOPPO Care.

وتنتظم الحملة من 06 إلى 15 سبتمبر 2021 على المنصّة الرقميّة www.oppodeals.com.

وللاطّلاع على العروضرقميّا، واختيار المنتوجات المحبّذة من الهواتف الذكية Reno5 والسّلسلة Aمع التعرّف على الأسعار، يقوم المستخدم بالتّسجيلمع تقديم طلبالاقتناء بهدف الحصول على تأكيد. كما يقوم باختيار نقطة البيع الأقرب لديه للحصول على حزمة المنتوجات وإتمام عمليّة الشّراء.

وتهدف هذه الحملة إلى الاحتفال بانطلاق السّنة الدراسيّة والجامعيّة، وهي تشجّع كذلك على استخدام التكنولوجيا الجديدة والرقميّةلاقتناء المشتريات. كما تسعى OPPOلتعزيز صلة الوفاء لدى مستخدمي منتوجاتها وتقريبهم أكثر من نقاط البيع المعتمدة بكافّة البلاد التونسيّة، إضافة إلى مغازاتمشغّلي الاتصالات الجوالة الشّريكة.

لمحة عن OPPO

OPPO هي علامة عالميّة رائدة للأجهزة الذكية. بدأت OPPO بالسعي الدؤوب نحو التوازن المثالي بين الرضاء الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الأول – “Smiley Face” – عام 2008. توفّر OPPO اليوم نطاقًا واسعًا من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Reno وFind، ونظام تشغيل ColorOS وخدمات الانترنيت مثل OPPO Cloudو OPPO+. وتعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مع 6 منشآت بحث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ومركز تصميم دولي في لندن. يعمل موظفو OPPO الذين يصل عددهم إلى الأكثر من 40.000 على ابتكار حياة أفضل لمستهلكيها حول العالم.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here