ميسي يسجل أول هدف له مع فريقه الجديد… ويحقق رقم قياسي

0

المنبر التونسي (ميسي) – نجح الارجنتيني ليونيل ميسي اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 في تسجيل أوّل هدف له بقميص فريقه الجديد، باريس سان جرمان، وذلك خلال المباراة التي جمعت ناديه بمانشستر سيتي ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لرابطة الأبطال الأوروبية.

وجاء هدف ميسي في الدقيقة 74 من المقابلة التي انتهت بانتصار النادي الباريسي بهدفين لصفر، بعد أن كان السينغالي ادريسا غيي قد افتتح النتيحة منذ الدقيقة الرابعة.

وبتسجيله هدفاً ضد السيتي الليلة، حافظ ميسي على رقمه القياسي كأكثر لاعب سجّل ضد مانشستر سيتي (7 أهداف) وهو أيضاً نفس عدد الأهداف التي حقّقها ضد الفرق التي درّبها بيب غوارديولا وسجّل في شباكها الأرجنتيني وهي بايرن ميونيخ (هدفين) ومانشستر سيتي (5 أهداف).

ويُعّد هدف ميسي ضد مانشيستر سيتي الهدف رقم 72 في مرحلة المجموعات من رابطة الأبطال الأوروبية والهدف رقم 121 في كل أدوار المسابقة.

من جهة أخرى، وبتسجيله هدفين في مباراة الليلة، يكون باريس سان جرمان قد نجح في التسجيل في 34 مباراة متتالية في مرحلة المجموعات من رابطة الأبطال، في حين انقاد مانشيستر سيتي إلى أوّل هزيمة له في دوري المجموعات منذ 18 مباراة.

يذكر أيضًا أنه، وبهدفه ضد مانشسر سيتي الليلة، يكون ليونيل ميسي قد نجح في تسجيل هدف على الأقل في رابطة الأبطال الاوروبية لسبع عشر نسخة متتاليه، وهو رقم قياسي يشاركه فيه الفرنسي كريم بنزيمه، الذي سجّل بدوره مع ناديه ريال مدريد ضد شيريف تيراسبول في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here