منحرف خطير يحاول قتل أمه وشقيقته بسيف في نابل!

0

المنبر التونسي (منحرف خطير) – أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس 30 سبتمبر 2021، القبض على ”منحرف خطير” يبلغ من العمر 23 عاما حاول قتل والدته وشقيقته.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ، أنه على إثر ورود مكالمة هاتفيّة على منطقة الأمن الوطني بنابل من قبل امرأة تطلب من خلالها النجدة مُفيدة أن إبنها يعتزم الإعتداء عليها وعلى إبنتها بالعنف ويُهدّد بقتلهما ودفنهما بحديقة المنزل، تمّ إيلاء الموضوع الأهمية القصوى وقامت دوريّة تابعة لمركز الأمن الوطني بسيدي عمر بمنطقة الأمن الوطني بنابل بالتنقل على عين المكان وإلقاء القبض على المظنون فيهوهو من ذوي السّوابق العدليّة في مجال ترويج المخدّرات والعنف.

وأضافت الوزارة أنه تم حجز آلة حادّة (سيف) وفأس استعملها في حفر 03 قبور، كما تمّت معاينة حديقة المنزل حيث تمّ العثور على القبور الثلاثة المذكورة.

وأشارت إلى أنه بالتحرّي مع المظنون فيه اعترف باعتزامه القيام بالإعتداء بالعنف على والدته وشقيقته كما إعترف بقيامه بحفر 03 قبور وأعدّها لدفنهما بها، وبمزيد التحرّي في شأنه تبيّن أنه محلّ 02 مناشير تفتيش لفائدة وحدات أمنيّة من أجل تورّطه في قضايا عدليّة مختلفة.

وقالت الوزارة إن النيابة العموميّة بالمحكمة الإبتدائيّة بنابل، أذنت بفتح محضر بحث موضوعه “محاولة الإعتداء بالعنف الشديد بواسطة آلة حادّة والتهديد بما يوجب العقاب جنائيّا وحمل ومسك سلاح أبيض بدون رخصة والتهديد به”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.