التطبيقة الرقمية my poste .. خدمات جديدة إضافية

0

المنبر التونسي (تطبيقة my poste) – أكد الرئيس المدير العام للديوان الوطني للبريد التونسي سامي المكي خلال الاحتفال باليوم العالمي للبريد تحت شعار ”البريد التونسي.. سند مجتمعي ورقمي” اليوم السبت 9 أكتوبر 2021 على أهمية الجانب الرقمي في مجال عمل البريد وذلك من خلال عدد من إنجازات الديوان الوطني للبريد ومشاريعه المستقبلية وأهمها إثراء التطبيقة الرقمية الجديدة my poste التي بلغ عدد المنخرطين فيها منذ إطلاقها في شهر جوان 2021 والى حدود نهاية سبتمبر 2021 حوالي 43000 منخرط.

ومن أهم الخدمات الإضافية التي عرضها البريد التونسي لحرفائه لتطوير هذه التطبيقة هو طلب الحصول على بطاقة السحب والدفع الالكتروني المرتبطة بالحساب البريدي الجاري والتصرف فيها بصفة حينية ومؤمنة والقيام بالعديد من العمليات عن بعد على غرار تغيير مبالغ السحب وتغيير الرقم السري للبطاقة والقيام بعملية تجميد واعادة تشغيل البطاقة.

وبالإمكان أيضا طلب الحصول على دفاتر الشيكات البريدية بصفة رقمية ومتابعة مختلف مراحله والقيام بعمليات التحويلات المالية عن بعد لفائدة أصحاب الحسابات الجارية البريدية والبنكية بصفة سهلة ومؤمنة، وكذلك التصرف عن بعد في حسابات توظيف الأموال ”سيكاف تانيت” بصفة حينية ومؤمنة من خلال القيام بعمليات الاكتتاب أو إعادة الشراء حسب الحاجة.

وتجدر الاشارة إلى أن تطبيقة my poste تمكن الحرفاء من الانتفاع بجملة من الخدمات عن بعد على غرار الإطلاع بصفة حينية على ترصدة الحسابات البريدية الجارية ومتابعة العمليات المنجزة على حسابات الادخار وحسابات ”سيماف تانيت” وحسابات باقة ”أنا تونسي” بالنسبة للتونسيين المقيمين بالخارج وكذلك تحميل الكشوفات والمعرف البريدي لحساباتهم بكل سرعة وسهولة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.