“ميديبات 2021”: “سوموسار” تعرض أحدث منتجاتها

0

المنبر التونسي (سوموسار) – شاركت مجموعة  “سوموسار ” الرائدة في ميدان  تصنيع وتسويق مربّعات السيراميك المستعمل في تغليف جدران غرف الاستحمام ومواد تبليط الأرضيات داخل البيوت وخارجها في النسخة السادسة عشرة ( 16 ) للصالون المتوسّطي للبناء : ” ميديبات 2021 ” بمدينة صفاقس.

 وقد شهد هذا الحدث  الذي تواصل من يوم  الاربعاء 6 إلى  يوم السبت 9 أكتوبر  الجاري بمعرض صفاقس الدولي  انطلاقة موفّقة و كبيرة  من خلال مشاركة 150 عارضا من 17 دولة  من  إفريقيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية.

ومثّل هذا الموعد الهام الذي نظّمته غرفة التجارة والصناعة بصفاقس فرصة جيّدة للمهنيين التونسيين والباعثين لتطوير الشراكات والنفاذ إلى أسواق عالمية جديدة . وتعلّق الأمر من ناحية أخرى بفرصة تمنح للمستهلك لاكتشاف إمكانات المنتج التونسي وتطوير استهلاكه للمنتج المحلي.

وإدراكا منها للفرص وجملة المزايا الأخرى التي يمكن أن تقدمها المشاركة في  مثل هذا النوع من المعارض التجارية المرجعية  ومن أجل التعريف  بمنتجاتها بشكل أكبر في السوق المحلية  لم تبخل  مجموعة ” سوموسار ”  بالوسائل اللازمة  من خلال حجز  جناح فخم  بمعرض صفاقس الدولي يمسح  255 مترا مربعا.

وسمحت هذه المشاركة لمجموعة “سوموسار” بعرض أحدث منتجاتها بطريقة أفضل خاصة في ما يتعلّق بالتصميم والجودة. وضمنت المجموعة أن كافة  منتجاتها الحديثة تستجيب إلى المعايير الدولية وأنها قد صمّمت من أجل الاستجابة إلى رغبات المستهلكين الأكثر حرصا وتدقيقا في التفاصيل وكذلك كل ما يطلبه مهندسو الديكور الداخلي والمعماريون  الأكثر ابتكارا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.