توقيع اتفاق بين سيفاكس للطيران و”توي روسيا” لنقل 50 ألف سائح روسي إلى تونس

0

المنبر التونسي (سيفاكس للطيران) – أعلنت شركة سيفاكس للخطوط الجويّة، اليوم الإثنين 18 أكتوبر 2021، عن توقيع اتفاق مع وكالة الأسفار “توي روسيا” لنقل 50 ألف سائح انطلاقا من روسيا نحو تونس خلال العام القادم.

وقالت شركة الطيران التونسيّة الخاصّة، في بيان، إنّها أجرت اجتماعا مع ممثلين للمطار الدولي بموسكو تمّ التوصل على إثره بالسماح للشركة التونسيّة باستخدام المطار والاستفادة من خدماته.

يذكر أن مجموعة العمل الروسية المكلّفة بالتوقي من كورونا، كانت قد أعلنت عن عودة الرحلات الجويّة نحو عدد من البلدان منها تونس ابتداء من يوم 9 نوفمبر 2021.
كما أعلنت وكالة الأسفار العالمية، أيضا، أنّها تعتزم برمجة الوجهة التونسيّة من بين الوجهات السياحيّة إنطلاقا من عديد الدول الأوروبيّة على بعد سنة ونصف من تعليق النشاط.
وتعد مجموعة “توي”، التّي يوجد مقرّها بهانوفر بألمانيا وأنشأت منذ سنة 1968، من أكبر المجموعات السياحية في المجال السياحي عبر العالم.
وقد تمّ انشاء سيفاكس للطيران سنة 2011 من قبل رجل الأعمال، محمّد فريخة، الرئيس المدير العام لشركة تلنات، وهي شركة طيران تونسيّة خاصّة ويوجد مقرّها بالمطار الدولي صفاقس/طينة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا