شبهات فساد بمندوبية الرياضة في سيدي بوزيد: ارتفاع عدد المحتفظ بهم

0

المنبر التونسي (مندوبية الرياضة في سيدي بوزيد) – أفاد مصدر أمني أن عدد المُحتفظ بهم في قضية شبهات الفساد في قطاع الشباب والرياضة بجهة سيدي بوزيد التي باشرتها فرقة الأبحاث والتفتيش التابعة لمنطقة الحرس الوطني، ارتفع إلى 9 إطارات يعملون بالمندوبية الجهوية للشباب والرياضة بالجهة، وفق اذاعة موزاييك.

وينتظر إحالة الملف بداية من يوم الغد الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 على أنظار النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بسيدي بوزيد لإتخاذ الإجراءات اللازمة.

وسبق أن أذنت النيابة العمومية بسيدي بوزيد الجمعة 15 أكتوبر 2021 بالاحتفاظ بخمسة مسؤولين بالمندوبية الجهوية للشباب والرياضة بسيدي بوزيد على إثر مباشرة قضية شبهات فساد مالي وإداري تتعلق بإنجاز مشاريع و إبرام صفقات عمومية مشبوهة، وفق مصدر قضائي.

وأضاف المصدر ذاته أن النيابة العمومية بسيدي بوزيد أذنت بإحالة 4 مسؤولين آخرين يعملون بقطاع الشباب والرياضة في حالة تقديم وإدراج 3 آخرين بالتفتيش والإبقاء على كل من الوزيرة السابقة للشباب والرياضة وديوان الوزارة في حالة سراح مع مواصلة الأبحاث مع كل من لهم صلة بملف الفساد المذكور.

وأكد محمد صالح غانمي أن فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بسيدي بوزيد استمعت لكل من الوزيرة السابقة للشباب والرياضة وديوان الوزارة بخصوص قضية شبهات الفساد المالي والإداري المذكورة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا