شركة هواوي توفر جهاز Band 4e مجانًا مع كل اقتناء لجهاز HUAWEI Y9a

0

المنبر التونسي (هواوي) – تتيح شركة هواوي لحرفائها ميزة الاتصال بين منتجاتها. لذا، وحتى 24 أكتوبر ، توفر هواوي جهازHUAWEI Band 4e مجانا مع كلشراء للهاتف الذكي HUAWEI Y9a. هذا العرض متوفر في جميع المتاجر وعلى HUAWEI Mall.

يعتبر جهزا HUAWEI Y9a أحد الهواتف الرائدة في فئته. إذ يتميز بخمس خصائص قوية. فتصميم هاتف HUAWEI Y9A مدروس جيدًا. إذ تمنحك المنحنيات والظهر اللامع مظهرًا متميزًا. يشير التصميم إلى جهاز Mate 30 الذي يحتوي على كاميرا رباعية موضوعة في شكل دائري لالتقاط الصور بشكل مثالي.

في الواقع ، تتكون هذه الكاميرا الرباعية من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميغابكسل ، وعدسة بزاوية عريضة 8 ميغابكسل لالتقاط 120 درجة ، وعدسة عمق 2 ميغابكسل لبوكيه غني وعدسة ماكرو بدقة 2 ميغابكسل لالتقاط الصور المقربة لأخذ لقطات مقربة للأشياء. كما تتوفر الكاميرا المنبثقة لصور السيلفي التلقائية بدقة 16 ميغابكسل مع حماية من السقوط الحر ويمكنها أيضًا دعم الأوزان.

تأتي الكاميرا ، مثل أي هاتف ذكي من هواوي بذكاء اصطناعي ، مع ميزات قوية أخرى مثل Super Night Mode الذي يدعم التصوير في الإضاءة المنخفضة واللقطات الذكية وتثبيت الفيديو EIS.

يعد HUAWEI Y9a أحد أقوى الهواتف الذكية في فئته. فبهاتف ذكي يدمج 8 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيغابايت من الذاكرة الداخلية المصممة لتجربة الألعاب للمستخدمين. ويحتوي HUAWEI Y9a أيضًا على 40 واط Super Charge وهو الأكثر كفاءة. وبالتالي،وفي غضون 30 دقيقة ، سيتم إعادة شحن 70٪ من الهاتف. تبلغ سعة البطارية 4200 مللي أمبير في الساعة ، أو أكثر من يوم من الاستخدام.

جهازHUAWEI Band 4eمجانا للبقاء متصلا

حتى 24 أكتوبر 2021 ، تقدم هواوي  لحرفائها HUAWEI Band4e مجانًا مع كل عملية شراء لهاتف HUAWEI Y9a. هذا السوار مزود بشاشة AMOLED تعمل باللمس مقاس 0.96 بوصة وبدقة 160 × 80 بكسل. السوار مقاوم للماء حتى عمق 50 مترًا (5 ATM) كما تستمر البطارية في الاشتغال لمدة أسبوعين.

يمكن لـجهازHuawei Band 4e الاتصال بالهاتف الذكي HUAWEI Y9a بفضل البلوتوث الخاص به وأداء الوظائف المعتادة مثل إشعارات المكالمات. كما يوفر 9 أوضاع رياضية ومراقب لمعدل ضربات القلب ومقياس الأكسجة. يعد HUAWEI Band 4e أيضًا مساعدًا مثاليًا للحياة. فاجعل حياتك أسهل مع الميزات الذكية مثل مراقبة النوم وإشعار الرسائل / المكالمات والغفوة والعثور على هاتفك والمزيد من المزايا الأخرى.

ابق على اتصال واستفد بشكل كامل من الخدمات التي تقدمها هذه المجموعة من خلال شراء كلا المنتجين بسعر HUAWEI Y9a فقط.

فلا تفوت هذه الفرصة في جميع المتاجر وعلى موقع www.hmall.tn. عرض HUAWEI Band 4e المجاني مع شراء هاتف ذكي Y9a صالح حتى 24 أكتوبر 2021 حتى نفاد الكمية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا