طيران الإمارات تطلق عرضاً استثنائياً للعائلات التونسية لزيارة دبي خلال إكسبو 2020

0

المنبر التونسي (طيران الإمارات ) – أطلقت طيران الإمارات عرضاً خاصاً على تذاكر الأطفال إلى دبي، بالإضافة إلى مجموعة من الحوافز الأخرى القيّمة لضمان تجربة لا تُنسى في واحدة من أكثر الوجهات المفضلة في العالم للعطلات العائلية، وخصوصاً خلال معرض إكسبو 2020.

ويسري العرض حتى 6 نوفمبر ، ويتيح للعائلات التونسيةعند الحجز إلى دبي في جميع الدرجات، شراء تذاكر الأطفال (من سنتين إلى 11 عاماً)، بما يعادل 25% من سعر تذاكر البالغين، للسفر طوال مدة إكسبو 2020، أي حتى 31 مارس (آذار) 2022. اضغط على صفحة العرض لمزيد من المعلومات.

وطيران الإمارات شريك رسمي أول، وناقل رسمي لأكبر معرض عالمي على الإطلاق، وتعمل على تسهيل قدوم الزوار إلى دبي من مختلف محطات شبكة خطوطها العالمية، التي تغطي أكثر من 120 وجهة في القارات الست.

وكشفت طيران الإمارات أن المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وروسيا وسويسرا وإيطاليا تأتي في طليعة الأسواق التي تستقبل دبي منها عائلات لديها أطفال صغار هذا الشتاء. كما أن أكثر من نصف العائلات التي تخطط لقضاء إجازة في الأشهر المقبلة زارت دبي من قبل وتعتزم الإقامة أطول من أسبوع واحد هذه المرة لاستكشاف ما تقدمه المدينة.

والعروض الخاصة على أسعار تذاكر الأطفال ليست كل ما تقدمه طيران الإمارات لعملائها، حيث يحصل كل من الكبار والصغار على بطاقة مجانية لدخول معرض إكسبو 2020 ليوم واحد مقابل كل تذكرة من طيران الإمارات إلى دبي خلال الحدث، بالإضافة إلى امتيازات أخرى وعروض جذابة لضمان تجربة مجزية.

ويكسب أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين، أميال سكاي واردز مقابل سفرهم. وقد أطلقت طيران الإمارات عرض إكسبو الخاص، حيث سيكسب العملاء ميل سكاي واردز واحد مقابل كل دقيقة يقضونها في دبي حتى 31 مارس 2022. ويمكن لأعضاء سكاي واردز الحاليين والجدد، الذين يشتركون في البرنامج قبل 31 مارس 2022، الاستفادة من هذا العرض على emirates.com، لكسب حتى 5000 ميل، ما يتيح لهم استبدالها مقابل تذاكر طيران مجانية ومزايا أخرى.

وعاد العمل أيضاً بعروض “ماي إيميريتس باس MyEmiratesPass”، التي تتيح للعملاء الاستمتاع بصفقات حصرية لدى أكثر من 500 متجر ومطعم ومرفق ترفيهي في دبي والإمارات العربية المتحدة، وذلك بإبراز بطاقة الصعود إلى الطائرة. تفاصيل العروض على https://www.emirates.com/sa/arabic/experience/my-emirates-pass/.

وتعد دبي واحدة من أشهر وجهات العطلات في العالم، خصوصاً خلال فصل الشتاء، ويتوفر أمام الزوار خيارات فندقية واسعة للإقامة تناسب مختلف الميزانيات، بالإضافة إلى مرافق الترفيه وتناول الطعام والتسوق الكثيرة، ومجموعة متنوعة من التجارب ذات المستوى العالمي.

ويحفل برنامج إكسبو 2020 دبي بالتجارب والعروض التي تروق لجميع أفراد الأسرة، مع مجموعة غنية من الأسابيع ذات الطابع الخاص، والترفيه والتعليم الترفيهي والفن والتكنولوجيا وخيارات تناول الطعام لجميع الأذواق. ويمكن لرواد المعرض زيارة الأجنحة الوطنية البالغ عددها 192 في رحلة عبر الثقافات، أو مختلف الأجنحة ذات الطابع الخاص للحصول على لمحة عن المستقبل والابتكارات التي ستحدث فرقاً في عالم الغد.

السفر مع طيران الإمارات

الصحة والسلامة: للمحافظة على صحة وسلامة ورفاه ركابها، تطبق طيران الإمارات مجموعة شاملة من تدابير السلامة في كل خطوة من رحلة العميل. كما أدخلت مؤخراً تقنية عدم التلامس ووسعت قدراتها في التحقق الرقمي لتزويد عملائها بفرص أكثر للاستفادة من جواز سفر اياتا هذا الصيف.

تأمين السفر: تواصل طيران الإمارات ريادتها في الصناعة من خلال المنتجات والخدمات المبتكرة التي تلبي احتياجات المسافرين في الظروف العالمية سريعة التغير. وارتقت الناقلة بمبادرات رعاية العملاء إلى مستويات جديدة من خلال سياسات حجز أكثر سخاء ومرونة، وتمديد التغطية التأمينية ضد مختلف المخاطر، كما ساعدت عملاءها على الاحتفاظ بأميالهم وحالة الفئة في برنامج “سكاي واردز طيران الإمارات”.

وتذكر طيران الإمارات العملاء بوجوب التأكد من أن جميع المستندات ذات الصلة جاهزة لديهم، وكذلك بضرورة مراجعة أحدث متطلبات السفر إلى وجهاتهم على https://www.emirates.com/sa/arabic/help/covid-19/travel-requirements-by-destination/

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا