QNB يشارك في حملة التوعية بأهمية الفحص المبكر للوقاية من سرطان الثدي

0

المنبر التونسي (QNB) – أكد QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، على التزامه بدعم المبادرات الاجتماعية في القطاع الصحي، حيث يشارك للسنة الثالثة على التوالي في  حملة التوعية بأهمية الفحص المبكر للوقاية من سرطان الثدي   » أكتوبر الوردي «   من خلال إنارة المقر الرئيسي للبنك  باللون الوردي،  دعما لهذه المبادرة العالمية التي تحمل شعار الشريط الوردي، حيث أصبح شهر أكتوبر هو الشهر العالمي للتوعية بسرطان.

 وتعتبر هذه المبادرة تعزيزا لحرص مجموعة QNB على دعم قطاع الصحة الذي يعد أحد الجوانب الحيوية من برنامج المسؤولية الاجتماعية، وجزء من مبادرات عديدة تسلط الضوء على أهم القضايا الصحية محليا وعالميا.

يشار إلى أن QNB تونس يتواجد في 13 ولاية عبر37 فرعا، منها مكتبان للحرفاء الأوائل في شارع محمد الخامس في تونس وفي سوسة، و3 مراكز أعمال موجهة للشركات في تونس وحمام سوسة، و4 مكاتب صرف (3 مكاتب بمطار تونس قرطاج ومكتب في مطار جربة).

تفخر مجموعة QNB، الحائزة على لقب العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم 2022 FIFA في الشرق الأوسط وإفريقيا، والبنك القطري الرسمي لكأس العالم للأندية FIFA قطر 2020™.

وتتواجد مجموعة QNB في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لحرفائها. ويعمل في المجموعة 28,000 موظف عبر 1,000 فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن  4,600جهازاً.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.