جربة-ميدون: ارتفاع إصابات التلاميذ بكورونا إلى 125 إصابة

0

المنبر التونسي (جربة-ميدون) – ارتفعت حصيلة الاصابات بفيروس “كورونا” في صفوف التلاميذ بمعتمدية جربة ميدون من ولاية مدنين، إلى 125 اصابة منذ يوم 7 أكتوبر الحالي، تاريخ تسجيل اولى الاصابات لدى التلاميذ.

وقد تم رصد 16 حالة مؤكدة في صفوف التلاميذ من بين 18 إصابة بهذه المعتمدية، وذلك في إطار عمليات تقصي حول فيروس “كورونا” في صفوف التلاميذ، وفق ما ذكره، اليوم الجمعة، مدير الصحة الوقائية بالادارة الجهوية للصحة بمدنين، زيد العنز لوكالة تونس افريقيا للأنباء.
وقد أسفرت هذه الاصابات، عن غلق 4 اقسام توزعت بعدد قسم في كل من معهد ميدون، وقسم اخر بمعهد سدويكش، وقسم باعدادية اولاد عمر ، وقسم آخر بالمدرسة الابتدائية بني معقل، الى جانب تواصل غلق اعدادية سدويكش التي تم يوم امس رصد 10 اصابات بها.
وسجلت ولاية مدنين خلال ال24 ساعة الاخيرة، 22 اصابة محلية جديدة بفيروس “كورونا”، منها 18 اصابة بمعتمدية جربة ميدون، 16 اصابة في صفوف التلاميذ، فيما توزعت بقية الاصابات بين حومة السوق باصابتين، وإصابة واحدة بكل من مدنين الشمالية وجرجيس، ليرتفع اجمالي الاصابات بالجهة الى 32778 اصابة.
في المقابل، ارتفعت حالات الشفاء الى 31564 حالة، بتسجيل 31 حالة شفاء جديدة، منها 26 حالة بميدون، و3 بمدنين الشمالية، وحالة شفاء واحدة بكل من بن قردان وحومة السوق.
وتطورت حالات الوفاة الى 1152 حالة، بعد تسجيل حالتي وفاة لمسنين اثنين.

وات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.