(فيديو) شيخ مصري:”مهرجان الجونة السينمائي سوق نخاسة”

0

المنبر التونسي (مهرجان الجونة) – عقب الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في مصر، على مسألة المهرجانات وما ظهر فيها من ملابس وصفت بالعري والانحلال، موضحاً أننا نناقش المعصية ولا نناقش العاصي.

وقال الجندي، خلال تقديمه برنامج “لعلهم يفقهون” المذاع عبر فضائية dmc: “لما يكون مكان ما فيه عري ونساء متبرجات وفيه مسخرة، أنا مش في حالة صدام مع منظمي المهرجان – في إشارة إلى مهرجان الجونة – ولا المكان بشكل عام، لأ العري مرفوض، الفساد الأخلاقي مرفوض، عري النساء مرفوض، كون النساء تتحول لسلعة في سوق النخاسة، وعرض أجسادهن لا يخدم الفن ولا الخلق، ولا الدين ولا الحياة”، بحسب ما نقل موقع “بوابة أخبار اليوم” المصري.

وبين الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، الخميس: “ازاي نجد واحد ينتمي للدين والنبي محمد يسرق، ويرتشي، ويسيء للجيران.. امبارح شفت واحدة ست بتقول جوزها كان بيربطها مع كلب والمصيبة إن الشيخ بيقولها ازاي عمل كده”.

وأشار الجندي إلى أن من يسيء الأدب لا يسأل عن السبب، مشدداً على أن مصيبتنا ليست في القيم الدينية بل في تطبيق الدين، وأن هناك أمورا في الدين لا نحسن تطبيقها.

ووجه الجندي رسالة لكل من يهمه الأمر، خلال برنامجه لعلهم يفقهون على فضائية dmc، قائلاً: “هناك من يتلاعب بنا، وأننا نتعرض لعملية نصب على مستوى كبير جدًا وستصبح كارثة إذا لم يُضرب على أيدي هؤلاء”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.