أوريدو تكرّم المجموعة الثانية من الفائزين بمسابقة Fortuna Quiz

0

المنبر التونسي (أوريدو) – نظمت أوريدو حفل تسليم جوائز المسابقة الكبرى Fortuna Quiz على شرف المجموعة الثانية من الفائزين. أقيم حفل التسليم في مقر المشغّل بضفاف البحيرة في جوّ ودي مع احترام كامل للبروتوكول الصحي.

وفقا لنتائج عمليات السحب، أوفى المشغل بالتزاماته تجاه المجموعة الأخيرة من الفائزين من خلال القيام بتسليم الجوائز المنصوص عليها في قانون المسابقة الكبرى Fortuna Quiz.

تواصلت المسابقة إلى غاية 22 جوان 2021 و ضمّت قائمة الجوائز 03 سيارات SUZUKI SWIFT بقيمة 000 45 دينار تونسي لكلّ سيارة و 3 جوائز نقدية بقيمة 000 10 دينار للفائز الواحد إضافة لعشر جوائز نقدية بقيمة 000 3 دينار للفائز الواحد.

وتعبّر أوريدو من خلال الحفل عن جزيل شكرها لمجمل المشاركين في مسابقة Fortuna  على ثقتهم و تهنئ كلّ الفائزين المكرّمين خلال شهر جوان (الحفل الأوّل) و أكتوبر (الحفل الثاني).

كما تعزّز أوريدو من خلال هذه اللقاءات علاقات الثقة مع المشتركين و تؤكد نجاعة استراتيجية ألعاب الإرساليات القصيرة التي تسمح لحرفاء أوريدو بالفوز بجوائز قيّمة.

وتنظم أوريدو المسابقة الكبرى Fortuna Quiz بالشراكة مع شركة Digital Virgo. قرّر الشريكان تجديد التجربة من خلال نسخة جديدة من المسابقة الكبرى Fortuna Quiz مع عدة مفاجآت.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.