عائلة والي منوبة السابق تطلب ترخيصا للسماح له بتوديع إبنته..

0

المنبر التونسي (والي منوبة السابق) – نفى عماد السماوي شقيق والي منوبة السابق أحمد السماوي الموقوف بالسجن على ذمة قضية هو، وفاة ابنة شقيقه اثر ايقاف والدها.

وأوضح عماد السماوي أن ابنة احمد السماوي في حالة موت اكلينيكي ووالدها السجين لا علم له بوضعها. ودعا السماوي في تدوينة نشرها على حسابه على فايسبوك السلطات التونسية الى الموافقة على طلب تقدمت به العائلة للترخيص لوالدها بمغادرة السجن لبضع ساعات حتى يعطي الامر رفقة والدتها للاطار الطبي بسحب الالات التي تبقي اماني على قيد الحياة رغم موتها السريري ويودعها الوداع الأخير.
وبين عماد السماوي ان زوجة اخيه رفضت تحمل مسؤولية إعطاء الاذن بسحب الالات، دون حضور زوجها.

ودوّن عماد السماوي شقيق والي منوبة السابق المسجون على ذمة قضية فساد، عقب تواتر انباء عن وفاة اماني ابنة اخيه حسرة وكمدا اثر ايقاف والدها، ما يلي:

انا خو احمد السماوي..
اماني هي في حالت موت كلينيكي الآن وا احمد لا يعلم و كل ما طلبناها هو السماح لاحمد هو ترخيص لزيارتها واعطاء الامر لسحب الماكينة وتوديعها بالنظرة الاخيرة.. مع العلم انه إلى هاته اللحضة انهم لم يوافقو على هذا الطلب وامها قالت لن اعطي هذا الامر بسحب الماكينة وحدي بدون احمد .. فشيء من الانسانية ايها المسولون عن هذا الطلب و هو تصريح لساعة او ساعتين فقط
“.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.