مع وجود ليونيل ميسي، ارتفاع كبير في نسبة مشاهدة الدوري الفرنسي على beIN SPORTS‎‎

0

المنبر التونسي (beIN SPORTS ) – ساعد وصول ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان قناة beIN SPORTS  في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على تحقيق زيادة هائلة بلغت 76٪ في نسبة مشاهدة المباراة الكلاسيكية “Le Classique” في دوري الدرجة الأولى الفرنسي يوم 24 أكتوبر. وشهد موسم 2021/202 بالفعل زيادة في الاهتمام بهذا الدوري الفرنسي بعد وصول الفائز بالكرة الذهبية 6 مرات إلى العاصمة الفرنسية هذا الصيف.

وسجل الدوري الإنكليزي الممتاز أيضاً نسبة مشاهدة رائعة مرتبطة بالنجوم، حيث شهدت المواجهة بين مانشستر يونايتد وليفربول زيادة في نسبة المشاهدة بلغت 111٪ مقارنة مع نسبة مشاهدة نفس المباراة الموسم الماضي. فقد شهدت مباراة هذا الموسم 28 مليون شخص تابعوا كريستيانو رونالدو، أحد أعظم اللاعبين في العالم،وهو يواجه محمد صلاح، النجم المتألق الذي يعتبر أيقونة في جميع أنحاء المنطقة.

وتعليقاً على ذلك قال محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي لـ beIN في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نحن سعداء بارتفاع نسبة مشاهدة Le Classique ومباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول. beIN SPORTS هي منصة لتقديم أكبر الفعاليات الرياضية في العالم لجمهور منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهاتان المباراتان تعتبران من أكبر المنافسات في كرة القدم العالمية”.

وأضاف: “من الواضح أن وصول ليونيل ميسي إلى الدوري الفرنسي قد عزز اهتمام جماهير الكرة في منطقتنا بهذا الدوري. إن تحقيق زيادة بنسبة 76٪ في نسبة مشاهدة مباراة الدوري الفرنسي الكبرى يبيّن حجم القوة الإضافية التي يجلبها ميسي”.

واختتم قائلاً: “وفي مباراة الدوري الإنكليزي الممتازفي يوم 24 أكتوبر، شارك لاعبان من أكبر لاعبي كرة القدم في العالم، حيث تواجه العملاقان كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح. وقد تابع تلك المباراة الكبرى معنا على beIN SPORTS الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 28 مليون مشاهد، وهو رقم قياسي في مشاهدة هذه المباراةالمقامة في إنجلترا”.

beIN SPORTS هي موطن الرياضة الحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. حيث تشمل حقوق بثها الحصرية الضخمة كأس العالم FIFA حتى عام 2030 ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي و دوري المؤتمر الأوروبي حتى عام 2024 – بالإضافة إلى حقوق بث دوري أبطال أوروبا للسيدات، وهي احدى البطولات الأساسية في إطار مبادرة beINSPIRED – والدوري الفرنسي الدرجة الأولى والدوري الأسباني (لاليغا) حتى 2024، والألعاب الأولمبية وويمبلدون بموجب اتفاقيات طويلة الأجل، وغيرها الكثير.

 وتم إبرام جميع هذه الصفقات مع أصحاب الحقوق الرئيسيين على أساس إقليمي شامل يغطي المنطقة.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا