“ادفنس” إستراتيجيتها متعددة القنوات وتطلق خاصية الإقتطاع المباشر بالشراكة مع الإتحاد الدولي للبنوك

0

المنبر التونسي (ادفنس) – كجزء من إستراتيجيتها المتعددة القنوات ومن أجل تقديم تجربة أفضل لحرفائها، تطلق أدفنس طريقة الإقتطاع المباشر بالشراكة مع الإتحاد الدولي للبنوك.

ستمكن هذه الشراكة من تقديم خدمات مالية بسيطة، فعالة وسريعة للمؤسسات الصغرى والمتوسطة لحرفائنا من أصحاب المشاريع. وبالتالي، سيتمكن حرفاء أدفنس من سداد أقساط قروضهم بطريقة آلية من حساباتهم البنكية (بغض النظر عن البنك الذي يتعاملون معه) دون الحاجة إلى التنقل.

تم توقيع على عقد الشراكة من طرف المديرين العامين للاتحاد الدولي للبنوك (UIB)، السيد راؤول لابي دولاجونارديير، وأدفنس، السيد بريو كاردون.

“إن توفير مجموعة متنوعة من القنوات سداد أقساط القروض التي تتماشى مع احتياجات أصحاب المشاريع سيسمح لأدفنس بتحسين خدماتها. ستساعد هذه الشراكة أدفنس في الوصول إلى المزيد من الحرفاء وفي تحقيق مهمتها: تقديم خدمات مسؤولة ومتمحورة بالخصوص حول حرفائنا، وتعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية الشاملة في تونس “، السيد بريو كاردون، المدير العام لشركة أدفنس.

بخصوص أدفنس:

تعمل شركة أدفنس في مجال التنمية الاقتصادية لتقديم قروض بسيطة وملائمة لباعثي المشاريع (الشركات الصغيرة جدا والصغرى والمتوسطة) والتي غالبًا ما يتم استبعادها من النظام المالي التقليدي، من أجل دعم أنشطتها، في مجال التجارة والتنمية الفلاحية والحيوانية وخدمات المطاعم وغيرها … ويبلغ الحد الأقصى للقرض المسند 40 ألف دينار تونسي لقروض باعثي المشاريع. كما يتم تقديم أنواع أخرى من القروض، على سبيل المثال، القروض الفلاحية أو قروض تحسين المعيشة، بما في ذلك القروض المدرسية والسكن.

يبلغ رأسمال أدفنس، 23 مليون دينار تونسي، وهي عضو في مجموعة Advans، وهي شبكة دولية للتمويل الصغير جدا، تأسست في تسعة بلدان (كمبوديا والكاميرون وغانا وجمهورية الكونغو الديمقراطية والكوت ديفوار وباكستان ونيجيريا وميانمار وتونس). وتم إنشاء المؤسسة سنة 2013 (وأصبحت تنشط بداية من شهر مارس 2015) بمبادرة من Advans SA، وبدعم من المستثمرين والشركاء الدوليين والتونسيين.

وحصلت مؤسسة أدفنس على موافقة وزارة المالية، تشغل 445 شخصًا ولديها 16 فرعًا يتعامل مع أكثر من 19 ألف حريف، وضع على ذمتهم مبلغ 120مليون دينار تونسي خلال سنة2021. أما على الصعيد العالمي، توظف شركة Advans أكثر من 7 آلاف موظف وتتعامل مع أكثر من مليون حريف.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا