مؤسسة أفيرام فاميلي فاونديشن ومجلة فوربس تطلقان مسابقة أفيرام أووردز – تيك فور هيومانيتي

0

المنبر التونسي (فاميلي فاونديشن ومجلة فوربس ) – أعلنت اليوم كل منمؤسسة “أفيرام فاميليفاونديشن”ومجلة “فوربس” عن مسابقة سنوية جديدة تُعرفباسم “أفيرام أووردز – تيك فور هيومانيتي“. وستسلط هذه المسابقة الضوء على الشركات الناشئة الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تطور حلولاً مبتكرة للتحديات الاجتماعية والبيئية الأكثر إلحاحاًفي وقتنا الراهن. وتبحث “أفيرام أووردز – تيك فور هيومانيتي” عن رواد الأعمال السبّاقين في جميع أنحاء المنطقة الذين يكرسون جهودهم لرد جميلللبشرية باستخدام التكنولوجيا والابتكار. وستجمع هذه المسابقة للمرة الأولى أهم رواد الأعمال في المنطقة على منصّةٍواحدة خلال حدث سيقام في دبي بشهر مارس 2022.

وتُعدّ”أفيرام أووردز – تيك فور هيومانيتي” أولى مبادراتمؤسسة “أفيرام فاميليفاونديشن”التي أسسها زيف أفيرام، المؤسس المشارك لحلول “موبايل آي”و”أوركام” التي أحدث تغييراً جذرياً في العالم،وذلك بالتعاون مع عائلته. وتهدف عائلة “أفيرام”إلى الجمع بين أحدث الابتكارات والتقنيات والمسؤولية الاجتماعية والعمل الإيجابي لترك أثر إيجابي على حياة الملايين وتحسينها للأفضل. وتُعدّ الشراكة بين “أفيرام أووردز – تيك فور هيومانيتي” ومجلة “فوربس” تجسيداًلروح المبادرة هذه.

وصُممت هذه المسابقة لتكون نقطة انطلاق لرواد الأعمال تمكّنهم من تحقيق نمو طويل الأمد وجعل أفكارهم حقيقة واقعة. ولهذا الغرض، قررتمؤسسة “أفيرام فاميلي فاونديشن” منح جائزة تقدّربـ500 ألف دولار أمريكي وتدريباًمتخصصاً للفائز بالجائزةالكبرى، بالإضافة إلى 100 ألف دولار أمريكي للفائز بالجائزة الأولى و50 ألف دولار أمريكي للفائز بالجائزة الثانية.وسيتم الإعلان عن هذه الجوائزخلالاحتفال سيقام في مارس 2022 في دبي. لتسجيل مشاركتكم، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالمسابقة هنا.

وتُرحّب المسابقة بالطلبات المقدمة من جميع أنحاء المنطقة، وسيتم اختيار خمسة مرشحين نهائيين خلال حدث افتراضي سيقام في أواخر يناير 2022، قبل أن تتاح لهم الفرصة للحضور شخصياً وتقديم ما في جعبتهمأما لجنة التحكيمخلالاحتفالستستضيفه “فوربس” ومؤسسة “أفيرام فاميلي فاونديشن”في مارس 2022 في دبي. وسيجمع الحدث للمرة الأولى رواد الأعمال الأكثر موهبة وإلهاماًفي المنطقة على منصة واحدة.

وسيخضع المشاركون لتقييم لجنة تحكيم تضم سفراء من دول الشرق الأوسط وشمال أفريقياوأهمالرؤساء ورواد القطاعاتالتي تشمل ريادة الأعمال والتكنولوجيا والأوساط الأكاديمية والمزيد.

وفي هذا السياق، قال راندال لاين، الرئيس التنفيذي لشؤون المحتوى ومحرر مجلة “فوربس”:”نتمتع في ’فوربس‘ بتاريخ طويل في الاحتفاء بقوة ريادة الأعمال لإيجاد حلوللبعضٍمن أكبر التحديات المجتمعيةوالبيئية، لذلك نُعرب عن حماسنا للتعاون مع مؤسسة ’أفيرام فاميلي فاونديشن‘ لتسليط الضوء على جيل جديد من الشركات الناشئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وما تزالهناك العديد من الإمكانات غير المستغلة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيابانتظار تسليط الضوء عليها وتزويدها بالرعاية التي تستحقها”.

ومن جهته، قال زيف أفيرام، رائد الأعمال ومؤسس مؤسسة “أفيرام فاميلي فاونديشن”: “بعد أعومٍ عديدة أمضيتها في العمل، اكتشفت الأثر الهائل الذي يحدثه الجمع بين الأعمال والتكنولوجيا وفعل الخير. وأسسنا ’أفيرام فاميلي فاونديشن‘ لتسخير هذه القوى وإحداث أثرملموس على واقع الناس في إسرائيل والمنطقة برمّتها. وخلال العام الماضي، أُتيحت لنا فرصة استثنائيةتتمثل في ربط إسرائيل ودول الشرق الأوسط من خلال العمل المشترك في مجالات ريادة الأعمال والابتكار. وأُعرب عن حماسي للانطلاق في هذه المسيرة مع أسرتي وتحديد المشروع التالي الذي سيقدم مساهمة كبيرة للإنسانية ولواقع حياتنا في إسرائيل والشرق الأوسط”.

وفتحت مسابقة “أفيرام أووردز – تيك فور هيومانيتي” باب قبول المشاركات للشركات التي تتخذ من الجزائر والبحرين ومصر وإسرائيل والأردن والمغرب والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة مقراً لها. تم فتح باب المشاركات في الأول من نوفمبر 2021 وسوف يُغلق في منتصف ليل 10 ديسمبر 2021. لمزيد من المعلومات حول جوائز “أفيرام أووردز” وكيفية المشاركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني هنا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.