الأستاذة بن سلامة:”ما ألمني التشويه الذي تعرضت له بعد 27 سنة من التدريس”

0

المنبر التونسي (الأستاذة فاتن بن سلامة) – علّقت أستاذة الانقليزية فاتن بن سلامة في تصريح لموزاييك أف أم، ساء اليوم الخميس 4 نوفمبر 2021 على اتّهامها بالإساءة لأحد التلاميذ، والقضية المرفوعة ضدها في هذا الغرض.

وأكدت فاتن بن سلامة أنها متهمة بإسناد عدد صفر تقييما لعمل منزلي مما تسبب في إصابته بشلل على مستوى الوجه، متابعة ‘ قمت بعملي العادي ولم أستعمل عبارات خارجة عن الإطار ولم أسخر منه مثلما يتم الترويج لذلك.. فقط وضعت ملاحظة ‘رديء جدّا’..  مؤدب وهادئ الطباع ولا وجود لإشكال بيننا..وفي نفس اليوم أسندت له علامة إيجابية في نشاط آخر..”

وأضافت ”ما ألمني التشويه الذي تعرضت له بعد 27 سنة من التدريس.. خالة التلميذ محامية وتعمدت إلى تشويهي في مواقع التواصل الاجتماعي واتهمتني بالإرهاب التربوي.. فهل أنا طفلة حتى أسخر من طفل يرتدي نظارات؟ اتهموني بهرسلته طيلة ساعة كاملة؟ هل هذا معقول.. تلقيت تقريبا 20 وساطة للصلح لكنني لم أقترف ذنبا فلماذا الصلح؟”

وعبرت فاتن بن سلامة عن تخوفها من حملات التشويه التي طالتها وطالت عائلتها، متابعة ‘ تعرضت للهرسلة وللاعتداء وللاستفزاز من المحامين المتواجدين في مكتب وكيل الجمهورية  وما أخافه اليوم هو أن يتم تلفيق تهم ضدي وضد عائلتي..’

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا