توقيع عقد شراكة بين OPPO و Bee Tunisie

0

المنبر التونسي (OPPO و Bee Tunisie) – تمّ توقيع عقد شراكة بينOPPO ، العلامة الرّائدة عالميّا في مجال الأجهزة الذكيّة وشركةBee Tunisie ، مزوّد خدمات الانترنيت والحلول ذات القيمة المضافة في تونس.

وانعقد يوم الخميس 04 نوفمبر 2021 في تونس العاصمة حفل توقيع عقد الشّراكة، بإشراف السّيد رون وانغ، مدير عامّ OPPO في تونس والسّيد كريم العبيدي، مدير عامّ Bee Tunisie بحضور كبار المسؤولين من كلا الشّركتين.

وتعتبر هذه الشّراكة الأولى من نوعها بالنّسبة لـ OPPO مع مزوّد خدمات الانترنيت في تونس. وهي فرصة هامّة للتّعاون والتّحالف بالنّسبة لشركة Bee Tunisie من أجل تطوير خدمات حصرية جديدة في السّوق التونسيّة وحلول مبتكرة تهمّ الشّركات واتّصالات الهاتف الجوّال.

وتحتفل OPPO حاليا بعيد ميلادها الثّالث في تونس. وقد منحت العلامة الأولويّة للعلاقة مع الحرفاء والمستهلكين من خلال إطلاق العديد من المنتوجات المبتكرة والهواتف الذكيّة، بينما تسعى اليوم إلى عقد شراكات مع المؤسّسات وروّاد الأعمال من أجل النّهوض بالمبيعات وتحفيز الابتكار في الخدمات والنّفاذ إلى الانترنيت واتّصالات الهاتف الجوّال.

ووفقا لـ OPPO، “اتّخذت Bee Tunisie خطوات هامّة جدًا وشهدت نجاحًا سريعًا للغاية في السّوق التّونسيّة. وهي تفخر بهذه الشّراكة وبالتّعاون الوثيق مع هذه الشّركة النّشطة والمبتكرة من أجل تحقيق مكانة أفضل ونموّ متواصل في تونس”.

من جانبه، صرّح السّيد كريم العبيدي، مدير عامّ Bee Tunisie قائلا “من خلال شبكة تتكوّن من 300 نقطة بيع في كامل البلاد التونسيّة وسياسة تجاريّة رائدة، أصبحت Bee Tunisie الآن قريبة جدا من حرفاء OPPO وستكون قادرة لا فقط على دعم مبيعات الهواتف الذكيّة بل وأيضا لتقديم حلول جديدة وحصريّة ومبتكرة للانترنيت والاتّصالات في السّوق التونسيّة”. وأضاف: “ستكون سنة 2022 حاسمة لتعزيز هذه الشّراكة مع OPPO والّتي يمكن أن تؤدّي إلى نجاح سريع للغاية في عروض الانترنيت للهاتف الجوّال والتدفق السّريع والبيانات والابتكار في انترنيت الأشياء”.

يذكر أنّه تمّ تأسيس شركة Internet Smart Solution SA في أفريل 2017 والّتي تعرف بالاسم التجاري Bee، وهي تلعب دورا نشطا في قطاع الاتّصالات إضافة إلى أنّها المزوّد الرّابع لخدمات الانترنيت في تونس. ومن خلال حصولها على رخصة تطوير انترنيت الأشياء في بلادنا وقدرتها على اعتماد التكنولوجيات الحديثة، تقدم Bee Tunisie حلولا وخدمات ذات قيمة مضافة تلبّي احتياجات وتوقّعات الأفراد والمؤسّسات.

ولدىBee Tunisie  سبع وكالات في الجمهوريّة التونسية (3 في تونس، 1 في بنزرت، 1 في المنستير، 1 في صفاقس و 1 في قابس) وتوظف 100 متعاون ذي تأهيل عال، كما لديها شبكة تتكوّن من 300 شريك تجاريّ وما يقارب 40.000 حريف من الأفراد و100 حريف من المؤسّسات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا