اختتام الجزء الأول من الحملة الميدانية للتحسيس بحق النفاذ إلى العدالة الإدارية بسوسة

0

 المنبر التونسي (حق النفاذ إلى العدالة الإدارية بسوسة) – حطّت قافلة الحملة الميدانية للتحسيس  بحق  النفاذ إلى العدالة الإدارية  يوم الأحد 7 نوفمبر 2021 رحالها  بمدينة سوسة  حيث تم تركيز خيمة بساحة ” سوسة سنتر ”    تولّى  المنظمون انطلاقا منها  تقديم كل ما يلزم من معطيات ومعلومات لفائدة المواطنين من أجل إعلامهم وإحاطتهم بكل ما يريدون معرفته عن حقوقهم والمؤسسات القانونية  المعنيّة والآليات السهلة والناجعة التي تمكّنهم من النفاذ إلى العدالة الإدارية.

 

 وللتذكير فقد أطلقت هذه  الحملة مثلما نعلم منذ الربيع الماضي  وتستهدف خمس ولايات تونسية وهي صفاقس والقيروان والقصرين وسيدي بوزيد وسوسة.

وتم بهذه المناسبة توزيع مطويّات ووثائق مهمّة على المواطنين تحتوي على كافة المعلومات التي تسهّل لهم الطريق وتطوّر معلوماتهم وتجعلهم يدركون أكثر فأكثر حقوقهم في النفاذ إلى العدالة الإدارية.

وتأتي هذه الحملة  الميدانية في إطار الحملة التوعويّة حول النفاذ إلى العدالة الإدارية  التي أطلقتها مثلما نعلم المنظمة الدولية للتقرير عن الديمقراطية ” D R I ” وشبكة ” مراقبون “ والجمعية التونسية للإعلام البديل  ” بالتعاون مع المحكمة الإدارية .

و ببلوغ مرحلة سوسة  يسدل  الستار على  كافة الحملات الميدانية  و تنتهي الحملة الوطنيّة  التي ستشفع مثلما تم الإعلان  عن ذلك سابقا  بتنظيم سبر آراء جديد في نفس الولايات الخمس المستهدفة  من أجل تقييم  مدى نجاعتها وتقييم التغيّرات في مفهوم العدالة الإدارية لدى الأشخاص الذين شملهم الاستطلاع .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا