العقارية الصناعية تنفي إجراء بنك البركة عقلة على جميع سيارات الوكالة

0

المنبر التونسي (العقارية الصناعية) – نفت الوكالة العقارية الصناعية في بلاغ لها ما راج عبر أحد المواقع الإلكترونية الصحفية والذي مفاده أن بنك البركة أصدر قرار عقلة على جميع سيارات الوكالة العقارية الصناعية، حيث قدرت خسائره بمليار و نصف من المليمات.

وأوضحت الوكالة أن الملف يتعلق بنزاع موضوع قضية في الأداء بين الوكالة و بنك البركة و هو الآن في طور التعقيب ولم يتم الحسم فيه نهائيا علما و أنه تم رفض مطالب البنك في الطور الابتدائي في 10 جانفي 2019.

وأوضحت الوكالة أن النزاع يستند في الأصل على تعويض  يطالب به بنك البركة نتيجة القرض الذي أسنده لباعث صناعي تم تبتيت عقاره موضوع الرهن اثر حكم قضائي و يتمثل هذا  القرض في مبلغ حوالي 500 ألف دينار تونسي و قد أقرت محكمة الاستئناف بهذا المبلغ على اثر حكم صادر في 25 أكتوبر 2021 و الذي تمم و عدل المبلغ المحكوم به أولا في قرارها المؤرخ في 25 مارس 2021.

وأكدت الوكالة أن هذا الإجراء لم يؤثر على السير العادي لنشاطها و لم يعرقل عملها وأنها و إذ التجأت إلى كل ما هو متاح على صعيد الإجراءات القانونية و استنفاذ جميع مراحل التقاضي فإن ذلك يبرهن على مدى تمسكها بالدفاع عن مصالحها و الحفاظ على ذمتها المالية.

ودعت الوكالة  إلى التثبت من مصدر المعلومة والاتصال بمصالحها و ذلك  لتجنب الإثارة و تظليل الرأي العام  دون الاستناد إلى معطيات حقيقية كما تؤكد أنه سيتم تتبع كل من يروج للمغالطات  قضائيا لأن ذلك من شأنه أن يمس من سمعة الوكالة العقارية الصناعية وأعوانها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا