تعيين الفنان العالمي ” جون ليجند ” سفيرا لعلامة ” LG SIGNATURE “

0

المنبر التونسي (جون ليجند) –أعلنت ” LG SIGNATURE ” وهي العلامة الرفيعة لشركة ” آل – جي – إلكترونيكس ” أن الفنان المتوّج عالميّا ” John Legend” بات أحدث سفير لها في العالم.

وأوضحت هذه العلامة الرفيعة أن ” جون ليجند ” سيتعاون معها في حملة للعطل القادمة تحت عنوان ” Legendary Gift : the SIGNATURE ” التي تبرز التعاون بين هذه العلامة الرفيعة من ” آل – جي ” وبين وعلامة النبيذ الخاصة بـ Legend المعروفة باسم “LVE: Legend Vineyard Exclusive” .

ويعتبر ” جون ليجند ” من أبرز وأشهر فناني جيله وأكثرهم حظوة لدى الناس . وهو إضافة إلى ذلك أول فنان أمريكي من أصول إفريقية وواحد من بين 16 فنانا بلغوا درجة ” EGOT ” وحصلوا على جوائز ” إيمّي ” و ” قرامّي ” و ” أوسكار ” و ” توني”.

وللاحتفال بهذا التعاون تصدر اليوم أغنية جديدة للفنان ” جون ليجند ” بعنوان “You Deserve It All ” وهي متوفرة على 11 منصة بث على YouTube وSpotify وApple Music و Amazon Music وPandora وغيرها.

وقد شارك في كتابة كلمات هذه الأغنية التي أنتجها ” Raphael Saadiq ” الفائز بجائزة ” قرامّي ” كل من ” ليجند ” والمغنية وكاتبة الأغاني الحائزة على الأسطوانة الماسيّة ” Meghan Trainor ” بصفة خاصة وحصرية لعلامة LG SIGNATURE.

وتجدر الإشارة كذلك إلى أن Drew Kirsch المخرج الشهير الذي أخرج الأغاني المصوّرة للفنانتين Taylor Swift و ” شاكيرا ” هو الذي سيتولّى إخراج الأغنية المصورة التي من المقرر إصدارها خلال موسم الأعياد.

وسيقوم ” جون ليجند ” بتمديد دوره كسفير للعلامة خلال العام المقبل بفضل اتفاق تعاون فريد بين علامة النبيذ الخاصة به وعلامة ” LG SIGNATURE ” .

وبهذه المناسبة ستقام في فصل الربيع من العام 2022 احتفالية ضخمة بمنطقة Napa Valley يتم خلالها تقديم دهليز ( أو قبو ) النبيذ الخاص بالعلامة (LG SIGNATURE Wine Cellar ) الذي يستخدم تكنولوجيا خاصة وحصرية للحفاظ على المراقبة والتحكّم الدقيق في درجات الحرارة المطلوبة والرطوبة من أجل أن تتاح للمعجبين والمولعين فرصة الاستمتاع بأفضل نكهة وأفضل مذاق لنبيذ ” ليجند ” وهم في منازلهم.

وفي هذا السياق صرح ” جون ليجند ” قائلا: ” أنا مسرور وفخور جدا بانضمامي إلى علامة “LG SIGNATURE ” من أجل احتفالات آخر السنة. وأعتقد أن أغنيتي الجديدة تحمل رسالة مفادها أنه يجب على الإنسان أن يعطي أحباءه وأقاربه دائما أحسن ما عنده .ولا شك في أن منتجات LG SIGNATURE تتميّز بالكثير من الابتكار والإبداع. وستكون احتفالات آخر السنة فرصة رائعة لاستقبال أفراد العائلة والأصدقاء في منازلكم حيث الراحة والسكينة وقضاء أفضل الأوقات معهم . ولا شكّ أن منتجات LG SIGNATURE ستجعل تلك الأوقات أكثر راحة وأكثر متعة ” .

ومن جانبه صرّح ” Lee Jeong-seok ” مدير مركز التسويق العالمي لشركة ” آل – جي – إلكترونيكس ” قائلا : ” تحرص شركة ” آل – جي – إلكترونيكس ” على إثبات القيمة الجمالية والقيمة التقنية لمنتجاتها من الأجهزة الكهرو – منزلية الراقية عملا وتأكيدا لفلسفة LG SIGNATURE القائمة على مبدأ أن الفن يلهم التكنولوجيا وأن التكنولوجيا تكمّل الفن. ولا أعتقد أنه يوجد من هو أفضل من الفنان ” ليجند ” في القدرة على تجسيد فلسفة LG SIGNATURE على أكمل وجه. ولا شكّ أننا نشعر بسعادة عارمة بفضل هذه الشراكة مع فنان كبير مثله في سعينا الدائم إلى إظهار قيمة منتجات LG SIGNATURE لأكبر قدر ممكن من المستهلكين في مختلف أنحاء العالم.”

وعلى هذا الأساس تؤكد LG SIGNATURE مرة أخرى التزامها بالتعاون مع نخبة من الأفراد الاستثنائيين في مختلف المجالات والقطاعات من أجل نشر فلسفتها وإبراز الأسلوب والجودة التي لا تضاهى لحلولها المنزلية المتميزة .

و يوجد أيضا للعلامة سفراء عالميون آخرون يمكن أن نذكر منهم أيقونة الموضة العالمية Olivia Palermo وأفضل لاعبتين محترفتين في رياضة الغولف Ko Jin-young و Park Sung-hyun إضافة إلى راقصة البالي المشهورة Misty Copeland المعتبرة راقصة رئيسية لمسرح البالي الأمريكي (American Ballet Theatre ) .

ماذا تعرف عن ” LG SIGNATURE ” ؟

هي أول علامة تجارية فائقة الجودة في العديد من فئات منتجات شركة ” آل – جي – إلكترونيكس ” المبتكرة العالمية. وقد تم تصميم منتجات LG SIGNATURE للمستهلكين المتميزين والأكثر دقّة في طلباتهم . وتوفر هذه المنتجات تجربة معيشية متطورة تكنولوجيّا ونقية وفاخرة.

وتجمع منتجات ” LG SIGNATURE مع ” أفضل ما يمكن أن توفّره شركة ” آل – جي ” . وقد تم تصميمها م خلال التركيز على “جوهرها الحقيقي” بالتناسق والتوافق مع التصميم الحديث المميز لهذه العلامة.

وللمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع : www.LGSIGNATURE.com

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا