“ذكريات وأحلام”: برنامج beIN SPORTS الحصري حول كأس العالم لكرة القدم مع أضخم نجوم كرة القدم

0

المنبر التونسي (beIN SPORTS) – ستبث قناة beIN SPORTS، القناة الرائدة والتابعة لمجموعة beIN الإعلامية برنامج حصري من إنتاجها بعنوان “ذكريات وأحلام” والذي يعرض لقطات خاصة خلف الكواليس احتفالاً بالعد التنازلي لتبقي سنة على بطولة كأس العالم قطر 2022. وسيعرض البرنامج، والذي مدته 30 دقيقة، حصرياً للمشتركين والمشاهدين في 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا باللغة العربية على قناةbeIN SPORTS PREMIUM 1  وباللغة الانجليزية على قناةbeIN SPORTS ENGLISH 1  الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة يوم 21 نوفمبر.

 وسيجمع برنامج “ذكريات وأحلام”  مجموعة من ألمع وأضخم نجوم كرة القدم، حيث سيستعرض مقتطفات نادرة لإنفعالات اللاعبين العفوية ومشاعرهم وطموحاتهم. ومن بين نجوم كرة القدم الدوليين الذين سيظهرون في البرنامج آنخيل دي ماريا وجانلويجي دوناروما ويوليان دراكسلر وكيليان مبابي وليونيل ميسي وماركو فيراتي ونيمار دا سيلفا سانتوس وبريسنيل كيمبيمبي وسيرخيو راموس، حيث يظهرون وهم يقفون بالقرب من كأس العالم التي يتمنى الجميع الحصول عليها، مشاركيننا أولى ذكرياتهم مع كرة القدم وأفضلها وأسوئها أيضاً، كما سيتحدثون عما تعنيه البطولة والفوز بالكأس بالنسبة لهم، وسيشاركون أفكارهم وأحلامهم بشأن بطولة العام القادم المرتقبة في قطر.

وفي حديثه عن بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، قال ليونيل ميسي، أكثر اللاعبين تتويجا بجائزة الكرة الذهبية في تاريخ كرة القدم “كأس العالم يختلف عن أي بطولة أخرى نظراً للأجواء المحيطة بها، ومدى أهميتها على الصعيد العالمي، كل بلد يعيش أجواء هذه البطولة حسب تقاليده، و في الأرجنتين تُعاش بحماس كبير، كل هذا يعطي هذه البطولة مذاقاً خاصاً، في الشهر الذي تُلعب خلاله البطولة تتوقف الحياة تماماً في الأرجنتين، وكل ما يفعله الجميع هو متابعة مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم”.

إن أهم شيء بالنسبة لأبطال الرياضة هو حمل كأس بطولة العالم لكرة القدم- فهذا إنجاز لا يمكن سوى القليل أن يتباهى بتحقيقه. كل لاعب لديه قصة فريدة، بدءً من حياته عندما كان من محبي كرة القدم، وصولاً للفترة التي لعب فيها مع منتخب بلاده وحمل على أكتافه آمال وتطلعات الملايين.

وتعبيراً عن تشوقه وحماسه لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، قال نيمار دا سيلفا سانتوس: أتمنى أن أصنع التاريخ في كأس العالم، لقد باتت قريبة، فنحن على بُعد عام وأكثر قليلاً، وستكون هذه فرصة أخرى للدفاع عن ألوان بلادي، وبمشيئة الله سنعيد كأس العالم إلى الديار”. أما سيرخيو راموس فقال: “آمل أن تتاح لي الفرصة لأتمكن من لعب كأس العالم القادمة، وأن أكون هناك لتمثيل بلدي، صحيح أنه من الصعب بما كان الوصول إلى النهائي، لكن تبقى إسبانيا دائمًا واحدة من المرشحين لأن لدينا فريقًا رائعًا ومدربًا رائعًا، بالإضافة إلى أن الجميع يعمل بجد لتقديم أداء مميز في مثل هذه البطولات”.

 

شاهد الإعلان الترويجي للبرنامج ومدته 40 ثانية عبر حسابbeIN SPORTS  على تويتر: https://twitter.com/beINSPORTS/status/1457815298468466693

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا