تويتر يوقف حساب سيف الإسلام القذافي

0

المنبر التونسي (سيف الإسلام القذافي) – أغلق موقع تويتر حساب سيف الإسلام القذافي الرسمي غداة تدشينه ونشره تغريدة استحضر فيها إحدى عبارات والده الشهيرة.

وكان سيف الإسلام القذافي المرشح للانتخابات الرئاسية قد دعا أول أمس الأربعاء في أول بيان رسمي له “كافة المؤمنين بالمشروع الوطني التصالحي الجامع إلى الإقبال على العملية الانتخابية بالتوجه إلى مكاتب المفوضية العليا للانتخابات، لاستلام بطاقاتهم الانتخابية، للمشاركة في العملية الانتخابية المزمع عقدها في الـ 24 من ديسمبر المقبل”.

وأكد أن “البطاقات الانتخابية الموجودة والمتاحة في هذه الآونة بمكاتب المفوضية العليا للانتخابات هي جواز عبور إلى صناديق الاقتراع نحو المشاركة في اتخاذ القرار الوطني المستقل، لتعزيز حجم شرعية المؤسسات السياسية الجديدة التي سيتم انتخابها للنهوض بالبلاد وإعادة تأهيلها وإعمارها واتخاذ ما تحتاجه من قرارات تُعيدها إلى مكانتها الأولى بين الدول”.

واختتم بيانه قائلا:”آمل أن تكون استجابتكم واسعة وتفاعلكم إيجابيًا وواعيًا بمصلحة الوطن وحبكم له”.

وقد أطلق سيف الإسلام حسابا رسميا له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وطالب في أول تغريدة له، الليبيين بضرورة التوجه لفروع مفوضية الانتخابات لاستلام بطاقاتهم الانتخابية ليتمكنوا من تقرير مستقبلهم ومستقبل أبنائهم حسب تعبيره، قبل أن يعمد الموقع الى إغلاقه.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.