حفيظ حفيظ:”نعتبر مخرجات أولى جلسات الحوار مع حكومة بودن ايجابية” 

0

 المنبر التونسي (حفيظ حفيظ) – وصف اليوم الجمعة الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل حفيظ حفيظ الاجتماع الذي جمعهم برئيسة الحكومة نجلاء بودن بالحــدث بإعتباره تم بعد 4 اشهر من الفراغ السياسي.

وقال حفيظ حفيظ في تصريح لشمس أف أم إن تونس في ازمة اقتصادية واجتماعية خانقة وهي ازمات مرتبطة بعدم الاستقرار السياسي بحسب تعبيره.

وقال حفيظ حفيظ دعونا لضرورة ارساء خريطة طريق واضحة ,مشددا على ان الجانب السياسي هو الذي سينعش الاقتصاد ويعطي الأمل للتونسيين .

وفي ما يتعلق بالهئية الادراية للاتحاد التي انعقدت يوم امس ,قال حفيظ حفيظ هي هيئة عادية جــدا وهي تحضير لمخرجات جلسة الحوار مع الحكومة.

وتابع قائلا ’’ الى حد أن نعتبر مخرجات أولى جلسات الحوار مع حكومة بودن ايجابية

للتذكير انتظم 15 نوفمبر اللقاء الرسمي الأول بين حكومة نجلاء بودن والاتحاد العام التونسي للشغل، وكانت ملفات المفاوضات الاجتماعية وملف عمال الحضائر على طاولة الحوار.
أكدت رئيسة الحكومة على الدور التاريخي لاتحاد الشغل، معتبرة أنه شريك أساسي وفاعل في كل المشاريع التي تطرحها الحكومة والإصلاحات الضرورية التي ستعتمدها.
وتم الاتفاق على تفعيل العديد من الاتفاقيات التي ستصدر في الرائد الرسمي ونشر القائمة الأولى من الدفعة الأولى لعمال الحضائر وعددهم 6  الاف في اجل لا يتجاوز 15 ديسمبر

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا