الطاهري:”اتحاد الشغل سيبقى صامدا وشوكة في حلق كل المتآمرين”

0

المنبر التونسي (سامي الطاهري) – اعتبر الأمين العام المساعد بإتحاد الشغل سامي الطاهري في كلمة خلال أشغال الهيئة الإدارية للإتحاد الجهوي للشغل بصفاقس أن المؤشرات الحالية تدل على وجود استعداء  للمنظمة الشغيلة متعدد الأطراف.

وأكّد أنّ الإتحاد سيبقى صامدا وشوكة في حلق كل المتآمرين دفاعا عن مكتسبات التونسيين وأنّه لن يقبل بان يكون تحت ابط السلطة.

وبخصوص ما يعرفه الاتحاد من اختلافات داخلية قال سامي الطاهري ان الاتحاد سيبقى منظمة وطنية عريقة  تتكرس فيها التعددية والديمقراطية والمنافسة الشريفة موضحا أنه في إطار الاستعداد للمؤتمر القادم للاتحاد في فيفري المقبل يصفاقس يبقى التنافس بين المترشحين أمرا مشروعا ومطلوبا لكن بشرط أن يكون تنافسا بالمضامين لا بالمزايدات وان يكون تنافسا بشرف لا بالغدر والخسة والتشويه، وفق تعبيره.

ويعقد الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس اليوم الجمعة 19 نوفمبر 2021 هيئة إدارية جهوية استثنائية باشراف الأمين العام المساعد سامي الطاهري للاعداد للمؤتمر الجهوي لاتحاد الشغل بصفاقس والإعلام حول أشغال الهيئة الإدارية الوطنية المنعقدة يوم 10 نوفمبر 2021 وحول المفاوضات بين الحكومة والاتحاد العام التونسي للشغل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.