أمريكا: قتلى وجرحى في حادث دهس

0

المنبر التونسي (حادث دهس) – أعلنت شرطة ولاية ويسكونسن الأمريكية، اعتقال المشتبه به في حادثة دهس عدد من الأشخاص في أحد عروض عيد الميلاد بالمنطقة.

وأكد رئيس شرطة ولاية ويسكونسن، دانيال طومسون، في مؤتمر صحفي أن ضابطا فتح النار على السيارة التي نفذت حادثة الدهس، لافتا إلى أنه تم احتجاز المشتبه به.

ووفقا لوثائق المحكمة، تم القبض على داريل إدوارد بروكس جونيور البالغ من العمر 39 عاما كمشتبه به في الحادث.

وسبق أن أعلنت الشرطة الأمريكية سقوط “عدد من القتلى”، بعد أن صدمت سيارة حشدا كان متجمعا للمشاركة في موكب احتفالا بعيد الميلاد، في مدينة واكيشا بولاية ويسكونسن، الأحد.

وقال قائد الشرطة دان تومسون في مؤتمر صحفي إن هناك “قتلى”، فيما أشار مسؤولون محليون أيضا إلى أن 11 بالغا و12 طفلا نقلوا إلى المستشفيات.

وفي مقطع مصور على مواقع التواصل الاجتماعي، بدا أن السيارة الحمراء تسرع باتجاه المتجمعين، حيث فتحت الشرطة النار عليها أثناء اصطدامها بحواجز الشوارع.

وذكر موقع ” thepostmillennial” أن بروكس هو مجرم محترف، تم إطلاق سراحه من السجن قبل يومين من الحادث بعد دفعه كفالة قدرها 1000 دولار لثلاث جنح وجريمتين.

وأضاف “لديه تاريخ في مقاومة الاعتقال والعرقلة والضرب والإغواء الجنسي القانوني والخنق وتدمير الممتلكات والحيازة غير القانونية للأسلحة النارية”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا