الطاهري:”القضية التي رفعها ضدي عماد الدايمي ليست شخصية..”

0

المنبر التونسي (سامي الطاهري) – قال الأمين العام المساعد والناطق الرسمي باسم الاتحاد العام التونسي للشغل سامي الطاهري، اليوم الإثنين 22 نوفمبر 2021 ، إن القضية التي رفعها ضده عماد الدايمي ”ليست شخصية بل من المفروص قضية كل التونسيين”، حسب قوله.

وأقر الطاهري في تصريح له بمقر المحكمة الإبتدائية بتونس العاصمة لشمس اف ام، بأنه عندما علق على تدوينة الدايمي التي شتم من خلالها  الاتحاد كان بوصفه الامين العام المساعد والناطق باسم الاتحاد، لافتا النظر إلى أن الاستدعاء الذي وجه له وصل لمقر الاتحاد بصفته ناطقا رسميا باسمه ولم يصل لبيته”.
واضاف المتحدث ، “مساندة عدد من أعوان الخطوط الجوية التونسية هي مساندة للامين العام المساعد وليست لشخص سامي الطاهري لانهم رفعوا 200 قضية ضد الدايمي ولم تفتح لحد الأن  بسبب شتمه وثلبه ووصفه لمضيفات التونيسار ببيت الدعارة والخطوط التونسية بالدعارة”.

وعبر سامي الطاهري عن فخره بهذا التضامن والتعاطف، مبينا أنه ليس للضغط على القضاء لان القضاء واعي ومسؤول ويحترم القانون كما ينبغي .
وختم الطاهري  انه بانتظار النتائج و”ستكون هذه المحاكمة محاكمة لكل الجماعات المشبوهة التي أفسدت ديمقراطية البلاد وربما جزء منها وراء تمويل الأرهاب”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا