أكسيسوارات هواوي: رفيقك لحياة سهلة وصحية

0

المنبر التونسي (هواوي) – بالإضافة إلى هواتفها الذكية ، تقدم شركة هواوي مجموعة متنوعة من المنتجات المتصلة. توفر منتجات الصوت والمبيعات هذه وظائف متنوعة للبقاء على اتصال وتسهيل الحياة على المستهلكين ومراقبة أسلوب حياتهم.

حتى 12 ديسمبر 2021 ، تقدم هواوي عروض ترويجية رائعة على أجهزتها الصوتية والقابلة للإرتداء. في هذه المناسبة تقدم لكم هواوي بعض ميزات هذه الأجهزة التي يمكن أن تساعدك في حياتك اليومية.

أجهزة HUAWEI Freebuds 4i / 3i: استمتع بالموسيقى بحرية

سماعات HUAWEI Freebuds هي أفضل الخيارات للاستماع إلى قائمة التشغيل الخاصة بك من هاتفك الذكي أثناء التنقل بكل حرية. بارتدائك سماعات HUAWEI Freebuds 3i وHUAWEI 4i، فإنك تنسى أنهما في أذنيك لأنهما يزنان 5.5 غرامًا لكل منهما. ومع ذلك ، تستمر سماعات HUAWEI Freebuds 4i لمدة 10 ساعات من التشغيل المستمر للموسيقى (مع إيقاف تشغيل ANC) بينما تستمر سماعات HUAWEI Freebuds 3i لمدة 3.5 ساعة. يدعم كل من HUAWEI Freebuds 3i و HUAWEI Freebuds 4i اكتشاف التشغيل ، مما يعني أن الموسيقى تتوقف مؤقتًا عند إزالة سماعات الرأس الخاصة بك وتستأنف تلقائيًا عند إعادة وضعها في أذنيك.

جهاز HUAWEI Band6: مساعدك بين يديك

ستساعدك هذه الساعة على العودة إلى الرياضة بسلاسة ، كما أنها مناسبة جدًا للرياضيين رفيعي المستوى أو أولئك الذين يريدون فقط مراقبة صحتهم والحصول على بيانات دقيقة. باستخدام جهاز HUAWEI Band6 ، يمكنك مراقبة معدل ضربات قلبك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع باستخدام Truseen 4.0 ، وهو مستشعر يكتشف التغيرات وينبهك إذا كان معدل ضربات قلبك منخفضًا جدًا أو مرتفعًا جدًا. قم بتحليل لياليك وتحسين نومك بفضل المراقبة الشخصية لساعتك ، والتي يمكنها دراسة المراحل الأربع من نومك وتزويدك بأكثر من 200 اقتراح. تتمتع بطاريتك بعمر افتراضي قياسي يصل إلى أسبوعين في ظل الاستخدام العادي و 10 أيام في ظل الاستخدام الكثيف. يتمتع SpO2 أو مستوى الأكسجين في الدم أيضًا بمراقبة مستمرة خاصة به بفضل هذا الجيل الأحدث من الساعات المتصلة من هواوي.

أجهزة HUAWEI Watch GT2 series

تقدم ساعة HUAWEI Watch GT2 العديد من الميزات مثل مكالمات والإشعارات عن طريق البلوتوث، ومشغل صوت متكامل، أو تتبع نومك باستخدام تطبيق TruSleep 2.0 ، وهي مساعد شخصي حقيقي يبسط حياتك اليومية. حاليًا ، ساعة HUAWEI Watch GT2 Sport مع عمر بطارية طويل ومدرب رياضي افتراضي. أو ساعة HUAWEI Watch GT2 Pro ، التي تتميز بعمر بطارية قياسي مدته أسبوعين ولديها 100 وضع تدريب.

تُعد الأيام الترويجية للأجهزة الصوتية والقابلة للارتداء من هواوي فرصة جيدة للاستفادة من أحدث تقنيات Huawei بأفضل الأسعار حتى 30 نوفمبر 2021 ، مع خصومات تصل إلى 40٪. لمعرفة المزيد حول العروض الخاصة ، يرجى زيارة مركز HUAWEI.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا