العجبوني:”الصادق المخلص للوطن حسب سعيد أن تكون مواليا لفخامته”

0

المنبر التونسي (العجبوني) – انتقد القيادي بحزب التيار الديمقراطي والنائب بالبرلمان هشام العجبوني، اليوم الأربعاء 01 ديسمبر 2021، حديث رئيس الجمهورية أمس الثلاثاء عمن وصفهم بـ”الوطنيين الصادقين المخلصين”.

وقال العجبوني، في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك: ”حسب رئيسنا المفدّى، نحتاج أكثر للصادقين المخلصين للوطن و الكفاءة تأتي بعد ذلك”.
وأضاف: ”الصادق المخلص للوطن حسب مفهومه هو أن تكون مواليا لفخامته ومطبّلا له ووفيّا لمشروع البناء القاعدي ومساهما في حملته التفسيرية وأن لا تطرح أي سؤال حول الوجهة التي يحمل إليها البلاد”.

وكان رئيس الجمهورية قيس سعيّد قد ألمح خلال إشرافه أمس الثلاثاء على اجتماع المجلس الأعلى للجيوش، عن الانتقادات التي طالته بشأن تعيينه لعدد من الولاة ومقايسس اختيارهم وقال في هذا الصدد:  ”يجتمعون (في إشارة إلى خصومه) صباحا مساء ويتحدثون عمّن يقدّمونهم كفاءات عليا، نحن بحاجة إلى الكفاءات، لكننا في حاجة قبل الكفاءات إلى الصادقين المخلصين للوطن”، مضيفا ”الكفاءة عندهم في الخمارات والمطاعم وتهريب الأموال وتجاوز القانون..الكفاءة عندنا هي الوطنية وخدمة الشعب ومطالبه”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا