هواوي تطلق هاتفها الذكي الجديد الاستثنائي HUAWEI nova 8i في تونس يوم 13 ديسمبر

0

المنبر التونسي (هواوي) – ستطلق شركة هواوي في تونس الهاتف الذكي الجديد الاستثنائي HUAWEI nova 8i ، وهو أحدث عضو في عائلة nova الذي يسمح للناس بالاستكشاف والمشاركة. فقد تم تصميم هاتف HUAWEI nova 8i للاستخدام اليومي ، وهو مزود بكاميرا رباعية متعددة الاستخدامات بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 وات وشاشة OLED منحنية جميلة لتجربة الهاتف الذكي المطلقة.

كاميرا رباعية مدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 64 ميجابكسل: سحر تصوير فوتوغرافي مذهل يلتقط أفضل لحظاتك

يوجد داخل نظامNebular Camera System كاميرا رباعية قوية تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا بوكيه بدقة 2 ميجابكسل ، مما يتيح للمستخدمين التقاط اللحظات أثناء الاستكشاف.

باستخدام تقنية انصهار الضوء 4 في 1 ، تسهل الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل على الأشخاص التقاط صور واضحة تمامًا. فالليل لا يمكن أن يمنع الناس من التقاط اللحظات. كما يجعل الوضع الليلي الفائق الصور أكثر وضوحًا وإشراقًا وجاهزة للمشاركة.

كما يجعل هاتف HUAWEI nova 8i الصور ذات الزاوية الواسعة أكثر طبيعية من خلال الكاميرا ذات الزاوية الواسعة للغاية التي تبلغ 120 درجة وخوارزمية AI المضادة للتشويه. لمساعدة الأشخاص على إنشاء صور فنية ، تخلق كاميرا Bokeh تأثيرات بوكيه طبيعية للصور ، بينما تلتقط كاميرا Macro صورًا قريبة بتفاصيل واضحة ودقيقة ، مع مسافة تركيز بؤري تبلغ 4 سم فقط.

كما أن تقنية فيديو Dual-View موجود هنا لمساعدة المدونين على تسجيل فيديو 1080 HD بطريقة ممتعة. تنقسم الشاشة إلى قسمين ، أحدهما يعرض لقطة عن قرب تم التقاطها بواسطة الكاميرا ذات الزاوية فائقة الاتساع والآخر يعرض الصورة الكاملة التي تم التقاطها بواسطة الكاميرا الرئيسية ، وهي مثالية لتصوير الأحداث أو المواقع ، مثل زيارة المنتزه .

أما الكاميرا الأمامية عالية الدقة 32 ميجابكسل فهي تجعل الجميع يبدون جذابين في صور السيلفي. حتى في الليل ، فإن Super Night Selfie 2.0 تعتني بها وتزيل خوارزمية AI المدمجة الانعكاسات المنعكسة من النظارات لالتقاط صور سيلفي جاهزة للمشاركة.

HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 وات : شحن فائق السرعة يوفر لك الوقت وينجز المزيد من المهام

يوفر HUAWEI SuperChargeبقوة 66 واط المستخدمين من شحن الجهاز بشكل متكرر ، خاصة أثناء الألعاب والأفلام. يمكن شحنها إلى 60٪ في 15 دقيقة فقط وإلى 100٪ في 35 دقيقة. خلال الوقت الذي يستغرقه تناول الإفطار أو فنجان من القهوة ، يمكن للمستخدمين شحن الهاتف بالكامل وجاهز للاستخدام.

تصميم وشاشة رائعان يبرزان ذوقك ويظهران لك صورًا رائعة

يتوفر هاتف HUAWEI nova 8i بلون ذهبي أحمر خدود مذهل. يتميز بهيكل رقيق وخفيف يزن 169 جرام فقط ، بحيث يمكن للمستخدمين تجربة المتعة أثناء حمله بين أيديهم. على الجزء الخلفي ، يرتكز نظام كاميرا السديم المستوحى من الكون بأناقة على لوحة زجاجية رائعة ، مما يمنح الجهاز مظهرًا فريدًا ومميزًا للغاية.

AppGallery: موثوقة ومبتكرة وآمنة

يوفر HUAWEI nova 8 تجربة ذكية وسلسة للمستخدمين. كما تتوفر فيه خدمةAppGallery الموثوقة والمبتكرة والآمنة، حيث يمكن للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع هواوي مول

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا