يدير شبكة دعارة رفقة زوجته..الممثل عبد القادر دخيل يرد

0

المنبر التونسي (عبد القادر دخيل) – علّق الممثل عبد القادر دخيل في برنامج “نجوم” على الإشاعة التي تم تداولها مؤخرا وتفيد بإدارته لشبكة دعارة رفقة زوجته.
واستنكر عبد القادر دخيل في هذا الإطار تعمُّد من وصفهم بالمرضى النفسانيين تشويه سمعة العائلة، مؤكدا أنه تقدم بشكاية وعريضة لوكيل الجمهورية ضد ”صفحات أمنية” على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.
وأضاف ” ما حصل مؤسف ومؤلم.. وكأنها مقصودة، لأنهم يعلمون حالتي الصحية.. ما عندهم ما يعملو إلاّ التّحريض والمس من كرامة الناس، والغريب أن الصفحات التي بثّت الإشاعة هي صفحات أمنية على غرار شرطة النجدة بقرطاج وأمن الدولة.. وأتوقع أنها صفحات مزورة ومخترقة..لذلك أدعو وزير الداخلية إلى التدخل ..”
ونفى عبد القادر دخيل ما راج أيضا من أخبار حول تورطه في قضية أخلاقية في السابق، قائلا ” لم أقحم يوما في قضية أخلاقية مثلما يتم الترويج لذلك.. والإعلام ساندني في هذه المحنة، كما أنني تلقيت اتصالات من العديد من التونسيين من الداخل والخارج والذين عبّروا لي عن مساندتهم بسبب هذه الإشاعات المغرضة..”
من جهتها، اعتبرت زوجته نجاة دخيل في برنامج نجوم أن ما حدث ” قلّة إنسانية وقلة معروف”، وفق تعبيرها، قائلة ”على غرار ما صرح به زوجي.. يا جبل ما يهزك ريح.. لكن ما أستغربه اليوم كيف يحاربونه اليوم في حين يعلمون جيدا حالته الصحية بعد أن حاربوه بشتى الوسائل واليوم يحاربونه مقابل صحته..’.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا