ظافر العابدين يكشف سبب بكائه في العرض الأول من فيلم غدوة

0

المنبر التونسي (ظافر العابدين) – عبر الممثل والمخرج والمنتج التونسي ظافر العابدين اليوم الاثنين 13 ديسمبر 2021، عن سعادته الكبيرة بتتويج فيلمه الأول كمخرج باللهجة التونسية بجائزة مهمة في مهرجان دولي، وهو مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي حصد فيه الفيلم جائزة الاتحاد الدولي للنقاد.

وأكد ظافر خلال مداخلة هاتفية في فقرة ألو ستار مع يوسف صحري بحري ضمن برنامج المدام على إي أف أم، أن الفيلم عرض ضمن فعاليات المهرجان 3 مرات، وكانت كافة العروض بشبابيك مغلقة وسط تفاعل كبير من الجماهير الحاضرة.

وقال العابدين، :”التتويج كان من الاتحاد الدولي للنقاد في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي جائزة مهمة، فيلم يتوج في أول مشاركة ليه في مسابقة دولية فخر لي وفرحان لأنو فيلم تونسي في اللخر وشارك في مهرجان كبير”.

وحول سر بكائه خلال العرض الأول للفيلم بمناسبة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أوضح ظافر العابدين أن الفيلم قريب جدا له، وهو يمثل تجربة جديدة ومهمة بالنسبة له ونقلة في مسيرته المهنية، مشددا على أنه واكب جميع مراحل الفيلم على امتداد حوالي عام ونصف، قائلا:” كل هذه الأشياء إلى جانب تفاعل الناس جعلت دموع الفرح تنهمر منه”…  

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا