كأس العرب: منتصر الطالبي يشارك في التمارين

0

المنبر التونسي (كأس العرب) – بتركيز كبير، وعزم صادق على مواصلة إسعاد الجماهير التونسية التي تواكب المباريات في ملاعب البطولة أو التي تتابع المقابلات في تونس أو بقية أرجاء العالم، يواصل نسور قرطاج” الاستعداد لمقابلة الدور نصف النهائي من كأس العرب “فيفا قطر 2021، التي ستجمعهم بالمنتخب المصري يوم الأربعاء 15 ديسمبر على ملعب 974، انطلاقا من الساعة الرابعة ظهرا بتوقيت تونس.

وأجرت العناصر الوطنية اليوم الاثنين، الحصة التدريبية الثانية في برنامج الإعداد لموعد نصف النهائي، اهتم خلالها المدرب منذر الكبير بالجانبين الفني والتكتيكي في محاولة لتطبيق الخطة التي ينوي الاعتماد عليها في اللقاء الحاسم، وسط تجاوب كبير من قبل اللاعبين الراغبين في مواصلة المغامرة والوصول إلى الدور النهائي من المسابقة.

وشهدت التمارين انضمام المدافع منتصر الطالبي الذي التحق بمقر الإقامة، مساء يوم الأحد ليكون حاضراً مع المجموعة من أجل مواصلة رفع الراية الوطنية وتأكيد جدارة المنتخب بالوصول إلى نصف النهائي.

وسيعقد المدرب الوطني، منذر الكبير غدا الثلاثاء انطلاقا من الواحدة والنصف ندوة صحفية، قبل أن يشرف على التمارين انطلاقا من الساعة 15 و30 دق، وسيعقد الاجتماع الفني على الساعة 14 (بتوقيت تونس).

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا